فنون وثقافة
مفاجآت وترفيه على مدار اليوم

برامج مميزة للعيد على تلفزيون وإذاعة قطر

الدوحة – الراية:

يحتفلُ تلفزيونُ قطر وإذاعةُ قطر بعيد الفِطر المُبارك بخُطة برامجيَّة متنوّعة ومُميزة، تتضمن مجموعةً من البرامج والفِقرات المُميّزة التي تهدفُ إلى إدخال البهجة والسرور إلى قلوب المُشاهدين والمُستمعين خلال هذه المُناسبة السعيدة.

ويأتي برنامجُ الصباح «عساكم من عواده» على شاشة تلفزيون قطر ليستقبل الأجواء الاحتفالية من الساعة 9 صباحًا حتى 11 صباحًا، مع استضافة نُخبة من الضيوف لمُناقشة أوجه الاحتفال في قطر بالماضي والحاضر، بالإضافة إلى فقرات مميزة تخص الأطفال، واستضافة الفائزين في برامج المُسابقات الرمضانية.

وتتضمن خُطةُ العيد للتلفزيون برنامج «يالعايدو» للأطفال، ويأتي بفقرات ممتعة وترفيهية خاصة بهم، فيما يستمر برنامج «السياحة في قطر» لنصف ساعة عصرًا، يليه جولة استكشافية ممتعة من 6 مساءً حتى 8 مساءً. ولا تكتمل الاحتفالات دون برنامج «ليالي لوسيل» من 9 مساءً حتى 12 مساءً، حيث تنتظر الجمهورَ سهرةٌ فنية مميزة تجسد رُوح الفرح والاحتفال بمناسبة العيد.

وتبدأ إذاعةُ قطر خُطتها ببرنامج «صباح الخير يا عيد» من الساعة ٧ صباحًا من أول يوم، وهو برنامج يستقبل التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك من قبل المستمعين، ويتضمن البَرنامج فقرات خفيفة لهم.

كما ستبثّ الإذاعةُ برنامج «عساكم من عواده»، وهو برنامج لبثّ معايدات المستمعين عبر الأثير؛ بمناسبة حلول عيد الفطر، مع وجود فقرات منوّعة وفقرة مراسل تحتوي على جوائز للأطفال.

ومن ضمن الخُطة برنامج «العيد في الدوحة» وهو لبثّ مقابلات مع الوزارات والهيئات الحكومية للحديث حول جاهزيتهم في العيد. وتبثّ الإذاعة برامج أخرى، مثل: «حدث في مثل هذا اليوم»، و«حول العالم» و»خاطرة العيد» و»نصائح طبية» و»مجلة العيد» و«أما بعد».

ويهدفُ تلفزيون قطر وإذاعة قطر عبر هذه الخُطة لتعزيز روح التواصل والترابط الاجتماعي بين أفراد المُجتمع، وتعزيز الفرحة والسرور في قلوب النّاس خلال هذه المُناسبة الدينية الكريمة.

وستبدأ فعالياتُ الاحتفال بعيد الفطر المبارك عبر شاشة التلفزيون وأثير الإذاعة ابتداءً من اليوم الأوّل لعيد الفطر، حيث ستكون البرامج والفقرات متاحةً للمُشاهدين والمُستمعين على مدار اليوم، ما يتيحُ للجميع الاستمتاعَ بتجرِبة إذاعية مميزة ومليئة بالمفاجآت والترفيه.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X