الراية الرياضية
فريق الدوحة يتوّج باللقب.. وبلو فالكونز وصيفًا

ختام دوري الرجبي

الدوحة  الراية:

أُسدلَ الستارُ على مُنافسات الدوري القطري للرجبي 15 للرجال الذي نظّمته لجنة قطر للرجبي والهوكي بمُشاركة 4 فرق، وهي: الدوحة رجبي، بلو فالكونز، الكاميلز، والفيتس.

وتنافست الفرقُ الأربعة طيلة 3 جولات، ليلعب متصدر ترتيب الجولات الثلاث مع صاحب المركز الثاني في المباراة النهائية، وتبارى صاحبُ المركز الثالث مع صاحب المركز الرابع في المباراة الترتيبية على المركز الثالث.

وجاءت منافساتُ الجولة الختامية قوية ومثيرة، وشهدت فوز فريق الدوحة رجبي على فريق بلو فالكونز بنتيجة (42 -9) في المباراة النهائية للدوري؛ ليتوج بلقب البطولة، فيما حلَّ بلو فالكونز بمركز الوصافة.

وفي المُباراة الترتيبية، حقَّق فريق الكاميلز المركز الثالث بعد انتصاره على فريق الفيتس بنتيجة (26-14).

وبختام المنافسات، قامَ السيد عبدالله أمان الخاطر، أمين السر العام للجنة قطر للرجبي والهوكي، وسعود الشملان المدير، التنفيذي للجنة، وناصر فرحان الرميحي، رئيس اللجنة اللوجستية، بتتويج الفائزين بالمركزين: الأول والثاني، وتكريم طاقم التحكيم.

وأعربَ سعود الشملان، المدير التنفيذي للجنة قطر للرجبي والهوكي عن سعادته بخروج البطولة في أفضل صورة فنيًا وتنظيميًا، متقدمًا بالتهنئة للفائزين.

وقالَ الشملان في تصريح صحفي: إن الفرق الأربعة قدّمت مستويات مميزة وقوية طيلة البطولة خلال الجولات الثلاث، وصولًا إلى المحطة الختامية التي أسفرت عن تتويج فريق الدوحة رجبي بلقب البطولة، وحصول فريق بلو فالكونز على المركز الثاني، وفريق الكاميلز على المركز الثالث.

وأوضحَ الشملان أنَّ رياضة الرجبي القطري تسير على الطريق الصحيح، وشهدت تطورات هامة، كما حقَّقت العديد من النتائج الجيدة خلال مشاركة المنتخبات في البطولات الخارجية الدولية والآسيوية.

وأشادَ المدير التنفيذي للجنة قطر للرجبي والهوكي، بالجهود الكبيرة التي قدَّمها الطاقم الفني لخروج البطولة في أفضل صورة، مشيرًا إلى أنَّ منتخب قطر للرجال، سيُشارك في بطولة آسيا للرجبي للمستوى الأول، في سريلانكا، حيث سيواجه منتخب كازاخستان، فيما تتبارى سريلانكا مع الهند، على أن يجمع نهائي البطولة بين الفائزين من المباراتَين، أما المباراة الترتيبية، فتجمع بين الخاسرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X