الراية الإقتصادية
أقام مأدبة سحور لوسائل الإعلام المحلية

QNB يعزز التواصل مع الشركاء الرئيسيين

الدوحة -الراية :

أقامَ فريقُ إدارةِ الاتّصالات في مجموعةِ QNB، مأدبةَ سحورٍ رمضانيةً بحضور عدد من رؤساء تحرير ومُمثلي الصحف المحلية، وذلك تزامنًا مع احتفالِ المجموعة بمرور 60 عامًا على تأسيسِها، تحت شعار: »60 عامًا معًا». وتأتي هذه المُناسبةُ؛ تقديرًا لعطاء وسائل الإعلام المحلية وجهودها المتميزة في تعزيز رسالة المجموعة ومتابعة وتغطية أخبارها بأعلى معايير المهنية لعقود، والاحتفاء بإنجازاتها ومبادراتها بالشكل والمحتوى الذي يليقُ بمكانتها كأكبر بنك في قطر، ومؤسّسة مالية رائدة في المِنطقة.

وانتهت المأدبةُ بتقديم الشكر الجزيل لجميع الحضور، حيث أعربت السيدة هبة علي التميمي، نائب رئيس تنفيذي أول – إدارة الاتصالات لمجموعة QNB، عن امتنان البنك، وفريق الاتصالات بشكل خاص، للجهود التي تبذلها هذه المؤسسات الإعلامية البارزة، ووجودها جنبًا إلى جنب مع QNB طوال سنوات عديدة شهدت نجاحه ووصوله لهذه المكانة محليًا ودوليًا. وقالت: « يأتي حفل التكريم للتعبير عن تقديرنا وامتناننا لجميع الإعلاميين والصحفيين، وحرصًا منا على تعزيز التواصل المستمر معهم بوصفهم أحدَ الشركاء الرئيسيين في مسيرة نجاحنا».

تصنّف مجموعة QNB حاليًا على أنها العلامة التّجارية المصرفيّة الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجدُ مجموعة QNB، من خلال شركاتِها التابعة والزميلة، في 28 بلدًا عبر ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعةً شاملةً من أحدث المنتجات والخِدمات المصرفيَّة لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 30,000 موظف فيما يقارب 900 فرع ومكتب تمثيلي، مع شبكة أجهزة صراف آلي تضم أكثر من 4,800 جهاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X