المحليات
وسط أجواء رمضانية مميزة

الفردان الطبية تقيم حفل إفطار للأطباء والموظفين

د. مهند المخامرة: الإفطار جاء تقديرًا لجهود الموظفين

هدفنا ترسيخ أجواء الأخوة والمحبة بين الموظفين

أحمد نصار: اللقاء يعزز من قيم التعاون والترابط بين الموظفين وبث روح الألفة بينهم

علي الراعي : ترسيخ قيم الترابط بين العاملين من الأهداف التي تسعى لها الفردان الطبية

في أجواء رمضانيّة عائليّة سادتها قيم الإخاء والمحبة وتعزيز الروابط الاجتماعيّة، نظمت الفردان الطبية ونورث ويسترن مديسن حفل إفطار للأطباء والموظفين حضره عددٌ من المسؤولين بالمُستشفي بهدف تعزيز ثقة الموظفين بالإدارة باعتبارهم الجزء الأهم في منظومة العمل. حفل الإفطار الذي جاء في إطار من المودة والمحبة شهد حضورًا مُكثفًا من الموظفين وأسرهم لتعزيز وتنمية روح الإخاء والعَلاقات الطيبة فيما بينهم ما يصب في النهاية في مصلحة العمل.

وتُعتبر الفردان الطبية ونورث وسترن مديسن مؤسسة طبية ريادية تعتمد على شراكة فريدة مع نورث وسترن مديسن شيكاغو، إحدى أفضل مؤسسات الرعاية الصحية مكانة وتصنيفًا بالولايات المُتحدة، لتوفير مُستويات رفيعة من الرعاية الصحية في قطر.

من جانبه قالَ الدكتور مهند المخامرة ، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية بالفردان الطبية ونورث وسترن مديسن: إن حفل الإفطار الذي جمعنا بالزملاء جاء لتعزيز وتنمية العَلاقات بين الموظفين وبعضهم البعض وزيادة التفاعل فيما بينهم وفي نفس الوقت لتعزيز ثقتهم بالإدارة والمركز الذين يعملون به، خاصة أن حفل الإفطار جاء تقديرًا لجهود الموظفين وعطائهم.

بدوره أعربَ السيد أحمد نصَار، المُدير المالي التنفيذي لمجموعة الفردان، عن سعادته بهذا اللقاء الذي يُعزز قيم التعاون والترابط بين الموظفين وبث روح الألفة وتعزيز روابط التواصل والعطاء داخل العمل وإشاعة أجواء من المحبة والمودة، مؤكدًا حرص الفردان الطبية ونورث وسترن مديسن على إشاعة جو من العَلاقات الطيبة التي تهدف في الأساس إلي اجتماع الإخوة الموظفين على مائدة واحدة خلال الشهر المُبارك.

وأكدَ السيد علي الراعي، مُدير شؤون الموظفين في مجموعة الفردان، على أن تعزيز قيم الترابط بين العاملين من الأهداف التي تسعي مجموعة الفردان دائمًا إلى تكريسها للعمل على تحفيز الزملاء العاملين باعتبارنا أسرةً واحدةً نعمل جميعًا على الارتقاء بالأداء والتفوّق دائمًا إلى الأمام وزيادة مُعدّلات الإنتاج.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X