الراية الرياضية
هزم الجنوب بالخمسة في المباراة النهائية

«جري مصبح» يخطف كأس مربط الجنوب

الدوحة – الراية:
أسدل الستار على بطولة مربط الجنوب الرمضانية الثانية لكرة القدم والتي أقيمت في «زرع المناعي» بمنطقة الوكير على مدار الأسبوعين الماضيين وذلك بتتويج فريق جري مصبح باللقب.
وجاء هذا الفوز عقب التفوق على فريق الجنوب في المباراة النهائية بخمسة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة قوية حفلت بالندية الكبيرة في شوطها الأول قبل أن يسجل فريق جري مصبح تفوقًا واضحًا خلال مجريات الشوط الثاني.
وعقب نهاية المنافسات قام عبد الله صقر رئيس جهاز الكرة بنادي الوكرة سابقًا وخالد المناعي بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى فضلًا عن توزيع الجوائز الفردية على اللاعبين والتي حصدها معاذ الحارس من فريق جري مصبح والذي نال لقب أفضل حارس في البطولة ونال اللاعب «فاش» من فريق جري مصبح لقب أفضل لاعب، في حين حصد اللاعب نور الدين من فريق الجنوب لقب هداف البطولة.
ومن جانبها حرصت اللجنة المنظمة لهذه البطولة على توجيه الشكر للسيد جاسم المناعي وإخوانه على استضافة هذه البطولة وتوفير كل متطلبات الملعب في هذه المنافسات القوية.
أما عبد الكريم العبد الله نائب مدير البطولة فركز في تصريحاته على تقديم الشكر إلى جميع الفرق المشاركة على الروح التي أدى بها الجميع هذه المنافسات القوية وقال إن الالتزام كان هو السمة الواضحة في أداء جميع الفرق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X