آخر الأخبار سمو نائب الأمير يتبادل برقيات التهاني بمناسبة عيد الفطر 11:26 ص, الثلاثاء, 09 أبريل, 2024 google$tag->cmd["push"](function() { google$tag->display('div-gpt-ad-1738755718363-0'); }); طباعة انسخ الرابط تم نسخ الرابط بنجاح شارك الدوحة – قنا: تبادل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقيات التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مع إخوانه أصحاب السمو والمعالي أولياء العهود ونواب الرؤساء في الدول العربية والإسلامية الشقيقة.
الدوحة – قنا: تبادل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقيات التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مع إخوانه أصحاب السمو والمعالي أولياء العهود ونواب الرؤساء في الدول العربية والإسلامية الشقيقة.