اخر الاخبار

إنتر ميلان يبدأ مشوار حصد النقاط للتتويج بالدوري الإيطالي

روما – قنا :

يبدأ إنتر ميلان مشوار حصد النقاط الثماني المتبقية للتتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، حينما يستضيف كالياري، يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من البطولة.
وكان إنتر ميلان قد قلب تأخره أمام أودينيزي بهدف إلى انتصار بهدفين في الجولة الماضية، ليصبح بحاجة لثماني نقاط فقط من مبارياته المتبقية ببطولة الدوري.
ويتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري برصيد 82 نقطة، بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق ميلان صاحب المركز الثاني.
وبعد خروج الفريق من بطولتي الكأس ودوري أبطال أوروبا، أصبح بمقدور إنتر ميلان توجيه كل تركيزه على اقتناص لقب بطولة الدوري للمرة 20 في تاريخه.
ويدخل إنتر بقيادة مدربه سيموني إينزاغي المباراة بهدف الفوز وخطف النقاط الثلاث، متسلحا في ذلك بنجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، والفرنسي ماركوس تورام، بالإضافة لنجوم وسط الملعب نيكولو باريلا وديفيد فراتيسي وهنريك مختاريان وهاكان شالهان أوغلو وغيرهم.
على الجانب الآخر، يحاول كالياري، صاحب المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة، تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الابتعاد عن مراكز خطر الهبوط للدرجة الثانية، والتي يبتعد عنها بفارق ثلاث نقاط فقط.
ويدخل فريق ميلان مواجهة مع ساسولو، الأحد المقبل، حيث يسعى أصحاب المركز الثاني لتحقيق فوز يحافظون من خلاله على مركز الوصافة، فيما سيكون ساسولو مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية في ظل احتلاله المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 25 نقطة.
ويستضيف الملعب الأولمبي في تورينو، ديربي المدينة بين تورينو وضيفه يوفنتوس، يوم السبت.
ويحاول يوفنتوس استعادة المركز الثاني الذي احتفظ به طويلا هذا الموسم قبل أن يخطفه ميلان في الجولات الماضية، حيث يحتل الفريق، الملقب بالسيدة العجوز، المركز الثالث برصيد 62 نقطة، بفارق ست نقاط خلف ميلان و20 نقطة كاملة خلف المتصدر إنتر الذي اقترب من التتويج.
على الجانب الآخر، يحتل تورينو المركز التاسع برصيد 44 نقطة، ويسعى لتحقيق فوز يقربه من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.
وضمن منافسات الجولة ذاتها، يسعى روما لاستكمال صحوته تحت قيادة مدربه ونجمه السابق دانييل دي روسي، حينما يحل ضيفا على أودينيزي، يوم الأحد.
ويحتل روما المركز الخامس برصيد 55 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط خلف بولونيا صاحب المركز الرابع، أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
على الجانب الآخر، تبدو مهمة أودينيزي صعبة، خاصة مع احتلاله المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، وهو يبتعد بفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط للدرجة الثانية الموسم المقبل.
وتفتتح منافسات الجولة، غدا الجمعة، بمباراة تجمع لاتسيو وضيفه ساليرنيتانا، ويلعب ليتشي مع إمبولي وبولونيا مع مونزا في مباريات يوم السبت، ويلعب نابولي مع فروسينوني، يوم الأحد،
وتختتم الجولة يوم الاثنين بمباراتين، تجمع الأولى بين فيورنتينا وضيفه جنوه، ويلتقي في الثانية أتالانتا مع هيلاس فيرونا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X