الراية الرياضية
بعد أن تولى المسؤولية خلفًا للبرتغالي بيدرو ميجيل

3 مباريات ترسم مستقبل تاج مع «العميد»

فرصة كبيرة للمدرب البحريني .. وبداية صعبة أمام السد

متابعة- فريد عبدالباقي:
منح النادي الأهلي، المدرب البحريني خالد تاج، فرصة تاريخية بقيادة «العميد» حتى نهاية الموسم الحالي، خلفًا للبرتغالي بيدرو ميجيل، الذي قاد الأهلي منذ الجولة الرابعة بعد رحيل المدرب المونتنيجري نيبويشا يوفوفيتش.
وتاج ليس بغريب على النادي الأهلي فقد سبق أن تواجد في قلعة العميد عندما كان الأهلي لايزال يلعب في دوري الدرجة الثانية عام 2012، كمساعد للمدرب التشيكي السابق لنادي ميلان ماتشالا.
وتولى تاج تدريب أندية المنامة والمحرق والبسيتين في البحرين وحقق معها العديد من البطولات، كما عمل مساعدًا أيضًا لماتشالا ومواطنه ميروسلاف سكوب في المنتخب البحريني.
وسيكون لقاء السد في الجولة الـ13 المؤجلة من مباريات دوري نجوم EXPO المقرر لها في الـ8:30 مساء 17 أبريل الجاري، الظهور الأول للبحريني خالد تاج، بعد توليه مهمة قيادة «العميد». وبالطبع ستكون المُهمة صعبة للغاية، لاسيما أن السد ينافس بقوة على لقب الدوري هذا الموسم.
ويتبقى لخالد تاج مباراة أخرى، ستكون أمام الريان في الجولة الـ21، على أن يختتم مبارياته بالدوري أمام الوكرة في الجولة الـ22.
يحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطة عن نادي قطر الذي يحتل المركز العاشر، و6 نقاط عن صاحب المركز قبل الأخير نادي معيذر الذي يمتلك 14 نقطة.
وحال نجح المُدرب البحريني في مهمته خاصة أنه يمتلك مجموعة جيدة من العناصر، قد ينال ثقة أكبر بقيادة الفريق في الموسم المُقبل بعد تدعيمه بأفضل العناصر المحلية والأجنبية، إضافة إلى إشرافه بالكامل على برنامج الإعداد، الشيء الذي يشكل دافعًا كبيرًا أمامه لمضاعفة جهده في الفترة المُتبقية من الموسم الحالي للتأكيد على قدراته التدريبية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X