اخر الاخبار

أكثر من 60 شهيدا من عائلة واحدة في غزة خلال شهر

غزة – قنا:

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية على حي /الدرج/ بمدينة غزة، مما أسفر عن استشهاد 25 فراد من عائلة واحدة، ليرتفع بذلك عدد شهداء هذه العائلة إلى أكثر من 60 شهيدا خلال شهر واحد.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/ اليوم، أن غارات الاحتلال استهدفت منزل عائلة /الطباطيبي/ في حي /الدرج/ المكتظ في مدينة غزة، خلال الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، مما أسفر عن سقوط العشرات من الشهداء والمصابين.
وأوضحت /وفا/ أنه تم نقل الشهداء والجرحى إلى مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة، والذي دمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي معظمه خلال حصاره واقتحامه الأخير.
وكانت عائلة /الطباطيبي/ التي نزحت عدة مرات بسبب العدوان الإسرائيلي، قد تعرضت لمجزرة في 15 مارس الماضي، حين تجمعت في مخيم /النصيرات/ وسط غزة لتناول السحور خلال شهر رمضان، حيث أصابت غارة جوية إسرائيلية المبنى الذي كانوا فيه، ما أسفر عن استشهاد 36 فردا من العائلة.
يذكر أن وزارة الصحة في غزة، أعلنت اليوم، عن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 33 ألفا و686 شهيدا، بالإضافة إلى 76 ألفا و309 جرحى، غالبيتهم من الأطفال والنساء، فيما لا يزال الآلاف من المفقودين تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X