اخر الاخبار

إيرثي لاعب ويستهام يفقد الوعي خلال ظهوره الأول بالدوري الإنجليزي

لندن – د ب أ:

أعلن نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي اليوم الأحد، أن لاعبه الشاب جورج ايرثي جرى نقله إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الرأس بعد دقيقتين فقط من تسجيل ظهوره الأول مع
الفريق بالدوري الممتاز.
وشارك ايرثي 19/ عاما/ من على مقاعد البدلاء واصطدم بزميله إيدسون الفاريز في منتصف الملعب ليسقط على الأرض، وبدا أنه فقد وعيه ، مما أثار حالة من الرعب، ليهرع الأطباء واللاعبون لإسعافه.
وبعد تلقيه العلاج لمدة ثمان دقائق، جرى نقل إيرثي على محفة لخارج الملعب، لكنه استعاد وعيه أثناء مغادرة استاد لندن بسيارة إسعاف بعد حوالي 20 دقيقة من المباراة أمام فولهام.
وذكر النادي في بيان “ويستهام يونايتد يمكنه تأكيد أن جورج إيرثي سيخضع للتقييم في مستشفى بلندن هذا المساء عقب الحادث، الذي شهد نقله على محفة خلال المباراة أمام فولهام بالدوري الإنجليزي الممتاز”.
وأضاف البيان “لاعب الوسط شارك في الشوط الثاني كبديل وسجل ظهوره الأول بالدوري الممتاز أمام فولهام، قبل نقله إلى خارج الملعب في الوقت بدل الضائع”.
كان فولهام قد فاز في وقت سابق من اليوم الأحد على مضيفه ويستهام بهدفين نظيفين سجلهما أندرياس بيريرا في الدقيقتين التاسعة و.72  ورفع فولهام رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني عشر وتوقف رصيد ويستهام عند 48 نقطة في المركز الثامن.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X