اخر الاخبار
تجمع بين منتخبنا وإندونيسيا غدا على استاد جاسم بن حمد

الطاجيكي كبيروف يدير مباراة الافتتاح لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا

 
الدوحة – الراية :

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم تعيين الحكم الطاجيكي نصرالله كبيروف من أجل إدارة المباراة الافتتاحية في كأس آسيا تحت 23 عاماً AFC قطر 2024، والتي تجمع بين منتخبي قطر المضيف وإندونيسيا، يوم غد الاثنين على استاد جاسم بن حمد.
وتنطلق المباراة عند الساعة 6:30 مساء ضمن المجموعة الأولى، حيث ستكون هذه المباراة الأولى التي يديرها كبيروف في كأس آسيا تحت 23 عاماً.

ويشارك في إدارة هذه المباراة الطاجيكيين فافو كارايف وحسن كريموف كحكمين مساعدين، إلى جانب الإيراني موعود بونياديفارد كحكم رابع.
وحصل كبيروف على الشارة الدولية عام 2013، وهو يشارك في إدارة مباريات بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منذ عام 2017، وقد تولى إدارة العديد من المباريات في التصفيات الآسيوية، إلى جانب كأس آسيا تحت 17 عاماً 2023 في تايلاند، وتم تعيينه حكماً رابعاً في العديد من مباريات دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى ظهوره المتواصل في إدارة أبرز المباريات المحلية في طاجيكستان، ومشاركته في إدارة مباريات دورة الألعاب الآسيوية 2018 في إندونيسيا، ودورة ألعاب جنوب شرق آسيا 2021 في فيتنام.
كما تم تعيين الثنائي سيفاكورن بو-اودوم وتورفونغ سومسينغ من تايلاند كحكم فيديو ومساعد حكم الفيديو على التوالي في المباراة الافتتاحية، إلى جانب الإيراني علي رضا ايلدوروم كحكم احتياط.
وتقام النسخة السادسة من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً للمرة الثانية في قطر، وذلك خلال الفترة من 15 أبريل إلى 3 مايو، وهي تشهد مشاركة 16 منتخباً تتنافس على اللقب القاري، علماً بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى تتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل صاحب المركز الرابع لخوض مباراة الملحق أمام منتخب غينيا ممثل قارة أفريقيا بتاريخ 9 مايو.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X