اخر الاخبار
دوري نجوم إكسبو:

مدرب الغرافة يتمسك بآمال المنافسة على اللقب.. ومدرب المرخية يطمح لمواصلة الانتصارات 

الدوحة – قنا :

أكد البرتغالي بيدرو مارتينيز المدير الفني لفريق الغرافة، جاهزية فريقه لخوض مباراته المقبلة أمام المرخية المقررة غدا في الجولة الثالثة عشر المؤجلة من دوري /نجوم إكسبو/، لتشديد الملاحقة على المتصدر السد قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة.
وشبه مارتينيز المباراة بالنهائي، معتبرا المباريات المتبقية لفريقه في الدوري نهائيات، حيث سيسعى للفوز بها جميعا من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على اللقب، خاصة أنه لا يبتعد سوى بنقطتين عن المتصدر، ويملك 41 نقطة في رصيده.
وأشار إلى استعداد فريقه بالشكل المناسب للقاء المرخية، وكله عزم للعودة لطريق الانتصارات بعد التعادل أمام أم صلال في الجولة الماضية بهدف لمثله، مشددا على أن الأهم في الفترة الحالية ليس فقط اللعب بشكل جيد، بل حصد الثلاث نقاط في كل مباراة يخوضها.
وتوقع المدرب أن يخوض المرخية لقاء قويا في ظل سعيه لتفادي الهبوط للدرجة الثانية، مشددا على أهمية تقديم أفضل مستوى ممكن من جانب فريقه حتى يحقق الفوز الذي يحافظ به على آماله في المنافسة على درع الدوري.
كما لفت المدرب البرتغالي إلى أن فريقه سيفتقد جهود العديد من لاعبيه خلال هذه المباراة، من أبرزهم: سيف الدين حسن، وعبدالله يوسف لتواجدهما مع المنتخب الأولمبي الذي يخوض كأس آسيا تحت 23 عام، فيما سيتواصل غياب همام الأمين، بالإضافة إلى فرجاني ساسي وسانو للإيقاف، ما سيجعله يدفع بعناصر جاهزة ومناسبة لهذا اللقاء.
في المقابل، أكد مجيد بوقرة مدرب المرخية، على صعوبة مواجهة الغرافة، مطالبا لاعبيه بأن يكونوا في قمة تركيزهم، وأن يتحلوا بالثقة من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية المنشودة.
ونوه إلى أن الغرافة ينافس على اللقب لذا سيخوض المباراة بدافع كبير للفوز، لكنه أوضح أن المرخية يمتلك رغبة كبيرة كذلك في تحقيق الفوز من أجل التمسك بحظوظ البقاء في الدوري، وتجنب الهبوط، خاصة أنه يحتل المركز الأخير بـ11 نقطة، بفارق 3 نقاط عن معيذر صاحب المركز قبل الأخير.
وطالب مدرب المرخية لاعبيه بمواصلة الانتصارات بعد الفوز الذي تحقق أمام الأهلي في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدف، مبينا أنه لم يتفاجأ بالمستوى الجيد الذي أظهره لاعبوه لأنه قام بتغييرات مهمة خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما ظهرت الحاجة لبعض الوقت حتى بلوغ الأداء الحالي، ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية خلال المباريات المتبقية من المسابقة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X