اخر الاخبار
دوري نجوم إكسبو :

مدرب الوكرة يسعى للعودة للانتصارات.. ومدرب الشمال يأمل في حصد النقاط الثلاث

الدوحة – قنا :

أكد الإسباني خوسيه مورسيا مدرب الوكرة، تطلعه لتحقيق الفوز أمام الشمال في المباراة التي ستجمعهما غدا /الثلاثاء/ ضمن الجولة الثالثة عشر “المؤجلة” من دوري /نجوم إكسبو/.
وذكر مورسيا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن هدفه التقدم نحو وصافة الترتيب العام للدوري، وتجاوز المركز الرابع الحالي برصيد 37 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الغرافة الوصيف، و6 نقاط عن السد متصدر الترتيب، معربا عن ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز في المباريات الثلاث المتبقية في الدوري.
وأوضح أن الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام العربي في الجولة الماضية بأربعة أهداف لاثنين جاءت بسبب قلة التركيز وارتكاب أخطاء عديدة، مؤكدا أن تفادي تلك الأخطاء وعلاجها هو أول طريق العودة إلى الانتصارات.
وتوقع المدرب أن تكون أمام الشمال صعبة وقوية، لاسيما في ظل الوجه المتطور الذي كشف عنه الشمال منذ صعوده للدرجة الأولى، مطالبا لاعبيه بالتركيز الكامل في اللقاء لتفادي أي مفاجئات، خاصة أن الشمال يتقن العودة في النتائج ويريد انتهاز فرصة الصعود للأمام في جدول ترتيب الدوري.
من جهته، وصف بويا اسباغي مدرب الشمال، مباراة فريقه أمام الوكرة بالتحدي الصعب، قائلا “إن المباراة ستكون قوية لأن فريق الوكرة قدم موسما مميزا، وحقق نتائج جيدة للغاية”.
وأشار إلى تميز فريق الوكرة بالعمل جماعي، ورفضه رقابة لاعبي المنافس في جميع أنحاء الملعب، مشددا على أن فريق سيبحث عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وسيقدم كل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية.
وأعرب المدرب عن أمله في ظهور فريقه بالشكل المناسب أمام الوكرة غدا، وأن يكرر ما فعله في القسم الأول عندما تعادلا بهدفين لكل منهما في الجولة الثانية من البطولة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X