الراية الرياضية
استعدادًا للمشاركة في كأس العالم التي تنطلق الأربعاء

نجوم الجمباز العالمي يتوافدون على الدوحة

الدوحة – الراية:
بدأت تتوافد إلى الدوحة المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم للجمباز الفني التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 17 إلى 20 أبريل الجاري بمشاركة نخبة من أفضل لاعبي ولاعبات الجمباز على مستوى العالم، وكانت منتخبات كازاخستان وكوبا والصين تايبيه وأستراليا أول القادمين وتصل باقي المنتخبات تباعًا اليوم وغدًا لحين اكتمال وصول كل الوفود قبل ضربة بداية البطولة.
ومن جانبه وجه علي الهتمي رئيس اللجنه المنظمه للبطولة عدة رسائل خلال لقائه مع رؤساء ومتطوعي اللجان العاملة بالبطولة، حيث أثنى الهتمي على جهودهم خلال الفترة الماضية وأكد على ضرورة الالتزام والانضباط خلال فترة فعاليات البطولة والعمل على تذليل أي معوقات أمام الضيوف والظهور بالمظهر المشرف لأنهم لا يمثلون أنفسهم بل يمثلون دولة قطر..


وقال علي الهتمي في تصريحات صحفية على هامش اجتماعه مع اللجان العاملة «حريصون مع رؤساء اللجان على أن نمد كل اللجان بكل ما هو جديد من تحديثات يومية لبرنامج البطولة من جداول تدريبات واجتماعات وكل شيء يطرأ عليه أي تغيير ليكون عضو اللجنة ملمًا بكل التفاصيل لكل اللجان بما يساعده على إعطاء المعلومة للضيوف».
وأضاف قائلًا: لقد اكتسبنا خبرة كبيرة من خلال تنظيم البطولة لسنوات عديدة، فأصبح كل فرد في اللجان العاملة في البطولة يعرف ما هو دوره بالضبط، مؤكدًا على أن هذه الرسائل بمثابة مراجعة لاستعداداتنا، حتى نطمئن بأن كل الأمور تسير على ما يرام، وما يعزز نجاحاتنا في تنظيم نسخة مميزة كالعادة.
وأوضح علي الهتمي أن البطولة تقام في صالة أخرى غير صالة أسباير التي نظمنا فيها جميع نسخ البطولة، وذلك لظروف خارجة عن إرادتنا وستقام البطولة على صالة لجنة رياضة المرأة التابعة أيضًا لأسباير ولذلك نقول بكل ثقة بأننا جاهزون للخروج بأفضل تنظيم تعرفه البطولة، والتي أصبحت محط آمال كل أبطال الجمباز نظرًا لما يتم توفيره من معطيات تساعدهم على تقديم المستوى الجيد.

خطة إعلامية مميزة

‎أوضح محمد المراغي رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة باللجنة المنظمة للبطولة أنهم قد أعدوا خطة إعلامية جيدة للبطولة، وبدأ عملهم مبكرًا من خلال الإعلان عن البطولة في وسائل الإعلام المختلفة، مؤكدًا أن فريق العلاقات العامة جاهز لاستقبال الضيوف بثلاثة فنادق الشعلة وبوتيك العزيزية وجراند ريجنسي. وأوضح المراغي أن الكأس هي الناقل الرسمي للبطولة، وأوضح أن من خططهم المستقبلية أن يتم نقل البطولة بأكثر من قناة لتحقيق هدف الاتحاد في نشر اللعبة.

العنابي يواصل تدريباته

يواصل لاعبا منتخبنا الوطني راكان الحارث وسلمى ناصر تدريباتهما اليومية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدربين إيرك ومحمد الدليمي استعدادًا لبطولة كأس العالم للجمباز، واختار الجهاز الفني للعنابي اللاعبة سلمى ناصر لتشارك لأول مرة في هذه البطولة مما يساهم في إكسابها خبرة كبيرة تساعدها على تطوير مستواها الفني.

جهود كبيرة

تبذل لجنة الأجهزة بالبطولة برئاسة أحمد كاهورا ومازن طه السكرتير الفني للاتحاد ومحمد الدليمي جهودًا كبيرة في تركيب أرضية صالة البطولة وأيضًا الأجهزة المختلفة وسابقوا الزمن واستخدموا أعلى درجات الأمان لتكون الصالة جاهزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X