الراية الإقتصادية
20 رحلة أسبوعية إلى 4 مدن

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى إيران

الدوحة – الراية:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن استئناف رحلاتها الجوية إلى إيران وذلك في أعقاب إعادة فتح المطار والأجواء. وتُسيّر الناقلة القطرية 20 رحلة أسبوعية إلى أربع مدن إيرانية، وهي: طهران ومشهد وشيراز وأصفهان. وأكدت الخطوط الجوية القطرية على أن أمن وسلامة مسافريها الأعزاء هي قمة أولوياتها.

جدير بالذكر أنَّ شبكة الخطوط الجوية القطرية المُتنامية تضم أكثر من 170 وجهة حول العالم، حيث ستُدشّن الناقلة قريبًا رِحلاتها الجويّة إلى وجهات جديدة تشمل هامبورغ وطشقند، كما ستستأنف رِحلاتها الجوية إلى كلٍّ من البندقية ولشبونة. وتُواصلُ الناقلةُ الوطنية ريادتها العالمية وإنجازاتها المُستمرة التي تتجسد في نمو شبكة وجهاتها العالميّة.

وكانت الخطوط الجوية القطرية، قد كشفت عن الاستراتيجيّة الجديدة التي ستشمل العديدَ من الخِدمات الجديدة والمحورية بما يتماشى مع رؤيتها؛ لتعزيز عملياتها التشغيليّة، ومجموعة أعمالِها المُتميّزة.

وتُمثّل الاستراتيجيةُ الجديدةُ للقطرية حِقبةً جديدةً، حيث سيكون الابتكار الركيزة الأساسية للخطط المُستقبليَّة الخاصة بالناقلة الوطنية، وستحمل الأشهر المُقبلة في طياتها كشْفَ النقاب عن مُنتجات جديدة.

وتعملُ القطريةُ على تطوير مقصورة الدرجة الأولى، والارتقاء بتجرِبة السفر الاستثنائية التي تشتهر بها، ولقد أصبحت الناقلة قريبةً من الإعلان عن مُنتجاتها الحديثة، حيث تمَّ إنجاز ما بين 70 إلى 80 بالمئة من المشروع، ولم يتبقَّ سوى وضع اللمسات الأخيرة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X