اخر الاخبار
مدرب نادي قطر يأمل في الفوز ..

مدرب الريان يؤكد تطلعه للحصول على أفضل مركز

الدوحة – قنا:

أكد البرتغالي هيليو سوزا مدرب نادي قطر جاهزية فريقه لمواجهة الريان غدا /الأربعاء/، على استاد سحيم بن حمد في الجولة الثالثة عشرة المؤجلة من الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم إكسبو/.
وتحدث المدرب في المؤتمر الصحفي اليوم، مشيرا إلى أنه يدرك صعوبة المواجهة أمام الريان التي يتوقع أن تكون قوية وصعبة على الطرفين، حيث يتطلع كل فريق لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.
وعن تحضيرات فريقه للمباراة قال سوزا إن الاستعدادات كانت جيدة وبالشكل المناسب، معربا عن أمله في مواصلة الانتصارات وتقديم مستوى أفضل، بعدما تجاوز نادي قطر نظيره الشمال في مباراة الجولة الماضية.
وأشار المدرب إلى أن نادي قطر سيتعامل مع المباريات الثلاث المتبقية في بطولة الدوري كأنها مباريات نهائية، من أجل تحقيق الفوز بها لحصد أكبر قدر ممكن من النقاط قبل انتهاء البطولة، مؤكدا ثقته الكاملة في قدرات عناصر الفريق، ورغبتهم الكبيرة في تقديم أفضل مستوى ممكن خلال المباريات المتبقية من عمر الدوري.
من جانبه، شدد ليوناردو جارديم مدرب الريان في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، على أهمية المواجهة أمام نادي قطر، مطالبا لاعبيه ببذل أقصى جهد وتقديم المستوى الأفضل للخروج بنتيجة الفوز والحصول على النقاط الثلاث.
وأكد مدرب الريان أن هدفه هو تحقيق أفضل مركز ممكن في الدوري، وهذا يتطلب تحقيق الفوز في المباريات الثلاث المتبقية، مشيرا إلى أن المباراة المقبلة ستكون مهمة للغاية، ولابد أن يقدم الفريق كل ما لديه من أجل الحصول على النقاط الثلاث.
وأوضح جارديم أن الريان يلعب دائما لتحقيق الفوز في المباريات، ولكنه في بعض الأحيان يمر بفترات ليست جيدة رغم وجود بعض الأسماء في قائمة الفريق التي تعتبر الأفضل، متمنيا أن يحالفهم التوفيق في المواجهة القادمة، ومؤكدا أن اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة هم نفسهم الذين تواجدوا مع الفريق في مباراة معيذر بالجولة الماضية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X