الراية الرياضية
بلقاء العربي والشرطة في جولة الذَّهاب بصالة الاتحاد

اليوم ضربة البداية لمربع طائرة كأس قطر

متابعة – فريد عبدالباقي:

تنطلقُ اليوم مُبارياتُ بطولة كأس قطر للطائرة للموسم الرياضي الحالي 2023-2024، التي تشهد مُشاركة فرق مُربع الدوري العام، هذا الموسم: العربي، والريان، ونادي قطر، والشرطة، وستُقام المُنافسات حتى 27 أبريل الجاري بصالة الاتحاد.

ويشهد اليوم إقامة مُباراة ذَهاب دور نصف النهائي التي تجمع بين العربي (حامل لقب الدوري) والشرطة (رابع الدوري) في ال 6:30 مساءً، وفي اليوم التالي يلتقي الريان (الوصيف) مع نادي قطر (ثالث الترتيب) في ال 6:30 مساءً.

وتُقام مُباراتا الإياب السبت 20 أبريل، حيث يلتقي العربي مع الشرطة في ال 6:30 مساءً، وفي اليوم التالي 21 الجاري، يلتقي الريان مع نادي قطر في ال 6:30 مساءً.

وفي حالة التعادل، تُقام الجولة الثالثة والفاصلة، حيث يلتقي العربي مع الشرطة 23 أبريل الجاري، والريان مع نادي قطر في 24 الجاري.

على أن يسدل الستار على مُنافسات البطولة السبت 27 الجاري بإقامة المُباراة النهائيّة.

كما حدد اتحادُ الطائرة انطلاق مُنافسات أغلى الكؤوس خلال الفترة من 4 إلى 17 مايو المُقبل، بمُشاركة 8 فرق، حيث تُقام مُباريات المرحلة الأولى من البطولة، بنظام خروج المغلوب، يلتقي فريق الأهلي الذي جاء ترتيبه بالقرعة ثامنًا، مع فريق العربي حامل لقب الدوري، بينما يلعب السد الذي جاء ترتيبه بالقرعة خامسًا مع الشرطة (رابع الدوري)، وتُقام المُباراتان يوم السبت 4 مايو المُقبل، وفي اليوم التالي يلتقي الوكرة الذي جاء ترتيبه بالقرعة سابعًا مع الريان (وصيف الدوري)، والغرافة الذي جاء ترتيبه بالقرعة سادسًا مع نادي قطر (ثالث الدوري).

وتتأهل الفرق الأربعة الفائزة لخوض مُنافسات الدور نصف النهائي، التي ستُقام بنظام الذَّهاب والإياب مع خروج المغلوب التي تُلعب في يومي 8 و11 من شهر مايو المُقبل، وفي حالة التعادل ستُقام جولة فاصلة يوم الثلاثاء 14 مايو المُقبل، لتستمر المُنافسات حتى المُباراة النهائيّة التي ستُلعب يوم الجمعة 17 مايو المُقبل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X