اخر الاخبار

تواصل منافسات بطولة قطر الـ12 لجمال الخيل العربية الأصيلة

الدوحة – قنا:

تواصلت لليوم الثالث على التوالي منافسات بطولة قطر الـ12 لجمال الخيل العربية الأصيلة للملاك الأهالي، التي ينظمها نادي قطر للسباق والفروسية في الشقب وتختتم غدا/الخميس/.
وأسفرت منافسات الأمهار عمر سنة فئة( A4 ) عن فوز “فلاح العديد” ملك مربط العديد بالمركز الأول، و”أصيل الحمران” ملك مربط الحمران، بالمركز الثاني، وحل “شرار إم” ملك مربط اليعقوب في المركز الثالث.
أما في منافسات الأمهار عمر سنة فئة( B4 ) فاز ” صابر الشقب ” ملك مربط الثامر بالمركز الأول ، وجاء “فهد الجميل” ملك مربط النوار في المركز الثاني، و”ريان البيرق” ملك خالد مقبل القحطاني في المركز الثالث.
كما شهدت منافسات الأمهار عمر سنة فئة( C4 ) فوز “زايد الجميل” ملك مربط الجميل بالمركز الأول، وحل “عزام أم العظام” ملك ناصر محمد الهاجري في المركز الثاني، و”متعب السيلي” ملك مربط الثامر في المركز الثالث.
وضمن منافسات الأمهار عمر سنتين( A5) حل “جويل أم أم “ملك مربط العبية في المركز الأول، وجاء “أف أم ماليبو” ملك مربط الدواسر في المركز الثاني، و”كسار راغدان ” ملك بدر مبارك في المركز الثالث.
وفي منافسات الأمهار عمر سنتين فئة( 5B ) كان الفوز بالمركز الأول من نصيب “جليل الخور” ملك إبراهيم يوسف الرميحي، وجاء”أي جي تيام” ملك ناصر محمد الهاجري في المركز الثاني، و”غزال الرفاع ” ملك مربط آل سريع في المركز الثالث.
بينما فاز “باهي الجهام” ملك مربط الجهام بالمركز الأول في منافسات الأمهار عمر 3 سنوات ، وحل “غيث اليعقوب” ملك مربط اليعقوب في المركز الثاني، و”رنان ذو الجنة” ملك جعفر خليل إبراهيم رضواني في المركز الثالث.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X