الراية الإقتصادية
بإطلاق تقنية حديثة

«جي دبليو سي» تطوّر سلسلة التوريد

الدوحة -الراية :

كشفتْ شركةُ الخليج للمخازن، عن دمج تقنية الالتقاطِ البصريّ بالنّظارات الذكية في عمليات سلسلة التوريد، ما يمهّدُ الطريقَ نحو مستقبل أكثر كفاءةً ودقةً وسلاسة للخِدمات اللوجستيَّة.

وتعدُّ «جي دبليو سي» أوَّل شركة لوجستية في قطر تطبّق هذه التقنية الحديثة التي تعدُّ نقلةً نوعيةً ومتطورةً في عملية الانتقاء الفردي والمتعدّد للطلبات، من خلال استخدام أنظمة الرؤية الحاسوبيّة والكاميرات وأجهزة الواقع المعزّز؛ لمُساعدة المُوظفين على تحديد مواقع البضائع المعنية، واختيارها من مواقع المستودعات بطريقة دقيقة وفعَّالة. تساعد هذه المبادرةُ على تحسين عمليات المستودعات، حيث إنَّها تحسّن من دقّة العمليات عبر توفير تعليمات مرئية تقلل من نسبة حدوث الأخطاء؛ وتزيد الكفاءة من خلال مُساعدة المُوظفين في العثور على القطع والطرود واختيارها بشكل أسرع؛ وتعزّز إدارة المخزون عبر التتبع في الوقت الفعلي. وأدَّى دمج الالتقاط البصري في عمليات مستودعات «جي دبليو سي» إلى زيادة ملاحظة في سرعة المناولة من خلال أتمتة هذه العمليات. كما ساعدت التكنولوجيا على تقليل الوقت والجهد، وتحسين عمليات إدارة المستودعات وزيادة الإنتاجية.

رنجيف منون

وقالَ الرئيس التنفيذي لمجموعة «جي دبليو سي» رنجيف منون: » تمثّل جهودنا الرائدة في اعتماد الحلول الابتكارية خطوة هامة نحو تعزيز المشهد اللوجستي، ما يتماشى مع التزامنا بأهداف التنمية المستدامة في قطر. يؤكّد هذا النهج على تفانينا في دفع الكفاءة والدقة والسلامة، ما يضمن التميز في خدمة عملائنا».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X