اخر الاخبار

كأس آسيا تحت 23 عاما.. مدرب أوزبكستان يشيد بالبداية الجيدة ومدرب ماليزيا يأسف للخسارة

الدوحة – قنا:

أكد تيمور كابادزي مدرب منتخب أوزبكستان أن الفوز على ماليزيا كان مهما للغاية في بداية مشوار المنتخب الأوزبكي بكأس آسيا تحت 23 عاما.
وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز المنتخب الأوزبكي على نظيره الماليزي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما /اليوم/ على استاد خليفة الدولي ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة، إنه سعيد بالفوز وحصد الثلاث نقاط الأولى في بداية مشواره بالبطولة.
وأضاف أن المباراة كانت صعبة لأن المنتخب الماليزي قدم أداء جيدا لكن المنتخب الأوزبكي نجح في استغلال الفرص التي لاحت له وتمكن من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.
وأشار إلى أنه ينتظر أداء أفضل في المباريات المقبلة، مؤكدا أن لاعبي أوزبكستان لديهم قدرات كبيرة ولكن المباراة الأولى في أي بطولة دائما ما تكون صعبة لذا كان مهما بالنسبة له تحقيق الفوز في بداية المشوار ومن ثم سيعمل على تطوير الأداء وتصحيح الأخطاء من أجل مواصلة الانتصارات.
وحول المواجهة المقبلة أمام الكويت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة أكد أنه سيختار العناصر المناسبة لتلك المباراة وذلك بعد تحليل أداء الفريقين في الجولة الأولى، ويتمنى أن يحقق المنتخب الأوزبكي الفوز في المباراة المقبلة ويتقدم بثبات نحو ضمان التأهل للدور الثاني.
من جانبه أعرب الإسباني خوان جاريدو مدرب منتخب ماليزيا عن أسفه للخسارة أمام أوزبكستان، وقال إنه سيعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها في مباراة اليوم، وسيبحث عن الفوز في اللقاء المقبل من أجل الحفاظ على حظوظ المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني عبر المجموعة الرابعة.
وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إن احتساب ركلة جزاء في وقت مبكر لصالح أوزبكستان ساعدهم بصورة مباشرة في تحقيق الفوز والتفوق في المباراة، مؤكدا أن المنتخب الأوزبكي أحد أقوى المنتخبات بالبطولة وأحد المرشحين لنيل اللقب.
وأعرب عن ثقته في قدرة منتخب ماليزيا على الظهور بصورة أفضل في الجولة المقبلة، مؤكدا أنه سيعمل على تطوير الأداء خاصة في الجانب الهجومي حتى يتمكن المنتخب الماليزي من استغلال الفرص التي تلوح له وتسجيل أهداف منها، مشيرا إلى أنه عانى من ذلك أمام أوزبكستان اليوم ويتمنى علاج ذلك في المباريات القادمة، خاصة أن المنافسة ستزداد صعوبة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X