الراية الرياضية
يجمع العربي المنتشي بالسوبر مع أم صلال

لقاء هادئ في منتصف الجدول

متابعة – صابر الغراوي:
يحلُّ فريقُ العربي ضيفًا ثقيلًا على فريق أم صلال في ال6:30 مساء اليوم ضمن مُنافسات الجولة 13 المؤجلة من بطولة دوري نجوم EXPO، في مُواجهة صعبة، يبحث فيها كلُّ فريق عن حصد النقاط الثلاث.
هذه المباراةُ التي يستضيفُها استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، تبدو في ظاهرها أقلّ أهمّية من بقية مباريات هذه الجولة، باعتبار أنَّها تضم فريقين يتواجدان في مُنتصف الجدول، ولم يعد هناك أمل للعربي في اقتحام المربع، كما أن أم صلال بات قاب قوسين أو أدنى من تحقيق هدف البقاء رسميًا ببطولة الدوري.
ورغم أنَّ أم صلال «العنيد» مهدد حسابيًا بخوض المباراة الفاصلة، باعتبار أنه يملك 21 نقطة بفارق 7 نقاط عن معيذر صاحب المركز قبل الأخير، إلا أن هذه الفرضية تبدو شبه مستحيلة؛ لأنها تستلزم خسارة أم صلال للمباريات الثلاث، مقابل فوز معيذر في هذه المباريات، فضلًا عن حسابات أخرى تخصّ الأهلي وقطر.
أما بالنسبة للعربي الذي يحتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة، فرغم أنه لم يعد يبحث عن المربع، فإنه مهدد بفقدان هذا المركز في ظل الملاحقة القوية من الدحيل. وبما أنَّ العربي المنتشي قادم من دفعة معنوية مزدوجة تمثلت في فوزه في آخر مبارياته بالدوري على حسابه الوكرة، ثم الفوز الأهم على الشارقة الإماراتي وتتويجه بكأس السوبر القطري الإماراتي، فإنّه سيسعى لمواصلة رحلة إسعاد جماهيره وحصد نقاط هذه المواجهة من أجل تأمين المركز الخامس.

المدرب يونس علي : معنويات العرباوية مرتفعة

أعربَ يونس علي، مدرب العربي عن رضاه التام عن أداء الفريق والذي قاده للتتويج بكأس السوبر القطري – الإماراتي، والذي يعدَّ إنجازًا مهمًا للفريق، ودافعًا قويًا خلال المرحلة القادمة.
وقالَ المدرب: المعنويات مرتفعة لدى اللاعبين، إنهم عازمون على تقديم أفضل ما لديهم في المباريات المتبقية من الدوري لاختتام الموسم بأفضل شكل ممكن. وتابع: مواجهةُ أم صلال لا تقل أهمية عن أي مباراة نخوضُها، فهو يمر بمرحلة انتعاشة في الفترة الأخيرة، ويقدم أداءً جيدًا، لذا لن تكون المواجهة سهلة، وعلينا التركيز للخروج بالنتيجة المرجوّة.

كارتيرون مدرب أم صلال:مبارياتنا مع العربي قوية ومثيرة

أكَّدَ الفرنسيُّ باتريس كارتيرون، مُدرّبُ أم صلال، أهميةَ مواجهة العربي، وقال: نحن أمام مُواجهة مهمة للغاية، إذ تُعتبر من أقوى المُباريات التي يخوضها الصقور، مثلها مثل مباريات الريان والغرافة والسد.. العربي فريق قوي وخضنا معه هذا الموسم أكثرَ من مباراة، بالإضافة إلى أنَّ معنوياته مرتفعة بعد فوزه بكأس السوبر القطري- الإماراتي. وأضافَ: مباريات العربي مع أم صلال تشهد ندية وقوة وإثارة داخل وخارج الملعب، وهي مهمة بعد التعادل مع الغرافة في الجولة الماضية، وحصول الفريق على نقطة، وقدّمنا عرضًا قويًا أمام الفهود.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X