اخر الاخبار

كأس آسيا تحت 23 عاما.. مدرب منتخب إندونيسيا يؤكد سعيه للتأهل للدور الثاني ومدرب أستراليا يتمسك بآمال العبور

الدوحة – قنا:

أعرب شين تاي يونغ المدير الفني للمنتخب الإندونيسي لكرة القدم عن سعادته الكبيرة عقب الانتصار التاريخي على المنتخب الأسترالي بهدف دون رد في المواجهة التي جرت اليوم، على استاد عبدالله بن خليفة لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما قطر 2024.
ويتصدر منتخب قطر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، فيما يحتل منتخب إندونيسيا المركز الثاني برصيد 3 نقاط، مقابل نقطة لكل من منتخبي الأردن وأستراليا.
وأكد مدرب المنتخب الإندونيسي، في تصريح له، أن المنافس يملك قدرات بدنية عالية ومهارات فردية عالية الجوة، مشيرا إلى أن المنتخب الإندونيسي قاتل طيلة المباراة وتمكن من تحقيق فوز هام للغاية.
وأشار المدرب الكوري الجنوبي إلى أن المنتخب الإندونيسي قدم أداء جيدا وعرف كيف يتعامل مع محاولات الفريق المنافس ما أجبره على التراجع إلى المواقع الدفاعية.
وأوضح المدرب تاي يونغ أنه سيستعد جيدا للمواجهة المقبلة في الجولة الثالثة أمام المنتخب الأردني، حيث يطمح للتمسك بآمال العبور للدور المقبل وسيعمل على التجهيز بالصورة الجيدة من أجل المحافظة على حظوظ المنتخب بمواصلة مشواره في البطولة.
من ناحيته، عبر توني فيدمر المدير الفني للمنتخب الأسترالي عن خيبة أمله عقب الخسارة التي مني بها أمام المنتخب الإندونيسي، لافتا إلى أن المنتخب قدم أداء جيدا بشكل عام، ولكن بعد إهدار ركلة الجزاء تغير مسار المباراة.
وأشار إلى أن الدفاع الإندونيسي أظهر صلابة كبيرة وصعب المهمة على منتخب بلاده بالرغم من التغييرات التي أجريت في الشوط الثاني، بجانب عدم استغلال الكرات الثابتة التي سنحت أمام اللاعبين.
وأوضح مدرب المنتخب الأسترالي أن حظوظ منتخب بلاده لاتزال قائمة، حيث يتوجب عليه الفوز على المنتخب القطري في اللقاء الختامي كي يتمكن من دخول دائرة المنافسين على تخطي دور المجموعات.
وأبدى المدرب فيدمر ثقته الكبيرة بقدرة المنتخب على الظهور بالصورة المأمولة في المواجهة الختامية أمام المنتخب القطري، مشيرا إلى أنه سيعمل على معالجة بعض النقاط والتركيز على نقاط القوة لدى المنتخب القطري وتفادي الأخطاء التي ظهرت في مواجهة اليوم أمام منتخب إندونيسيا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X