اخر الاخبار

الإنجليزي كالوم فيتسر جرالد يتصدر منافسات اليوم الثاني من بطولة قطر العالمية المفتوحة للجولف

الدوحة – قنا :

تصدر الإنجليزي كالوم فيتسرجرالد منافسات اليوم الثاني من بطولة قطر العالمية المفتوحة للجولف، في نسختها الثامنة والثلاثين، التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة على ملعب البطولات الدولي بنادي الدوحة، وستختتم غدا السبت.


وعقب منافساتِ اليوم  تأهلَ 48 لاعبًا للنهائي اليوم، ومن بينهم 5 قطريين، هم: صالح الكعبي وعبدالعزيز المهندي وعبدالعزيز البوعينين ووقاص البلوشي ومعهم دانيال سوكولوف ممثلا عن الاتحاد القطري للجولف.
وكانت منافساتُ اليوم الثاني قد شهدت صراعًا كبيرًا بين اللاعبين للدخول في التصفية النهائيَّة والمُنافسة على اللقب.. وبالعودة إلى نتائج الأمس، فقد شهدت صحوة كبيرة قادها الانجليزي كالوم فيتسرجرالد والذي حقق خمس ضربات دون المعدل ليصل مجموع ضرباته الى 141 ضربة اي 3 ضربات دون المعدل اجمالا وقدم دانيال سوكولوف من الاتحاد القطري للجولف اداءا ولا أروع ليتقدم الى المركز الثاني في الترتيب العام بأربع ضربات فوق المعدل.
وفي المركز الثالث جاء الأيرلندي كيث مرولي بمجموع 148 ضربة كما عاد من بعيد لاعبنا صالح الكعبي أحد أبرز المرشحين للفوز بالبطولة بمجموع 149 ضربة أي خمس ضربات فوق المعدل متساويا مع النيوزيلندي اندرو اكستروم.

وعن البطولة، قال صالح الكعبي، ثالث الترتيب العام حتى الآن، في تصريحاته عقب انتهاء المنافسات، “أعتقد أن نتائج اليوم كانت أفضل من اليوم الأول، في ظل أجواء كانت أفضل من اليوم الأول على مستوى الطقس”، معربا عن تطلعه للمنافسة على اللقب والصعود على منصة التتويج، رغم إدراكه لصعوبة المنافسة في ظل صراع قوي بين العديد من اللاعبين الباحثين عن التتويج.
من جهته، أشاد مايك شويري الخبير الفني للاتحاد القطري للجولف، بالأجواء المثالية التي أقيمت فيها منافسات اليوم الثاني، مشيراً إلى أن الطقس كان جيداً، وساعد اللاعبين على تقديم مستويات جيدة.
وتوقع ارتفاع مستوى المنافسات غدا واحتدام الصراع من أجل الفوز بلقب للبطولة، في ظل رغبة العديد من اللاعبين في التواجد بقوة على منصة التتويج في اليوم الختامي غدا /السبت/.
وعن المشاركة القطرية، قال الخبير الفني للاتحاد القطري للجولف “إن تواجد اثنين من لاعبين الاتحاد القطري ضمن العشرة الأوائل في منافسات اليوم يشير إلى أنهما غدا سيقدمان مستوى فنيا جيدا”، متوقعا أن ينافس أحدهما على المراكز الأولى بالبطولة غدا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X