فنون وثقافة

تتويج مصورين قطريين بمسابقة الكويت للتصوير الجوي

الدوحة- الراية :

تُوِّجَ مُصوران قطريان بجوائز «مسابقة الكويت للتصوير الجوي»، في نسختها الثالثة، حيث فاز المصور القطري علي سيف الدين بالمركز الأول في محور معالم المدن، فيما حصل المصور عزام المناعي على جائزة التميز في فئة الطبيعة والحياة الفطرية.

وضمّت المسابقة هذا العام مشاركات من جميع دول مجلس التعاون الخليجي، حيث اشترطت المسابقة أن تكون الصور عن دول الخليج فقط لإبراز جماليات طبيعتها من برّ وبحر وسماء وتضاريس وأيضًا جمالية العمران، من خلال أكثر من 1000 صورة في ثلاث فئات.

وحصل على جائزة التميز من فئة الأبيض والأسود المتسابق عبدالله العيدي من السعودية، بينما حصل على المركز الثالث المتسابق عبدالرحمن سعيد من السعودية، وعلى الثاني المتسابق سالم الصوافي من الإمارات، وعلى المركز الأول المتسابق أحمد الطوقي من سلطنة عُمان. أما فئة الطبيعة والحياة الفطرية، فحصل على جائزة التميّز المُتسابق عزام المناعي من قطر، وعلى المركز الثَّالث المُتسابق الدكتور مهدي غلوم من الكويت، وعلى المركز الثاني المُتسابق أحمد الطوقي من سلطنة عُمان، وعلى المركز الأول المتسابق حمود بن حامل من سلطنة عُمان. وفي محور معالم المدن حصل على جائزة التميز المتسابق محمد القطان من الكويت، فيما فاز المتسابق محمد السلطان من الكويت بالمركز الثالث، والمتسابق قاسم الفارسي من سلطنة عُمان بالمركز الثاني، أما المتسابق علي سيف الدين من قطر فحصل على جائزة المركز الأوَّل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X