اخر الاخبار

الخور يصعد للدوري القطري لكرة القدم بعد تتويجه بطلا لأندية الدرجة الثانية

الدوحة – قنا:

صعد فريق الخور رسميا إلى الدوري القطري لكرة القدم بعد تغلبه اليوم على السيلية بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد سعود بن عبدالرحمن في الجولة الرابعة عشرة من دوري الدرجة الثانية.
وسجل المغربي عادل الرحيلي ويانيس مراح بالخطأ في مرماه هدفي الخور في الدقيقتين (87 و89).
وتوج الخور بطلا لدوري الدرجة الثانية بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، بعدما حقق الفوز في عشر مباريات، وتعادل في ثلاث وخسر واحدة، ليحجز مقعده من جديد في الدوري القطري لكرة القدم.
وحقق الخور الصعود من جديد تحت قيادة المدرب القطري عبد الله مبارك، حيث كان الفريق هبط إلى دوري الدرجة الثانية في موسم 2021 – 2022 بعد احتلاله المركز الثاني عشر والأخير في ترتيب أندية الدوري القطري.
وأعرب عبد الله مبارك مدرب فريق الخور عن سعادته الكبيرة بتحقيق الصعود للدوري القطري، وقال في تصريحاته عقب المباراة إن جميع اللاعبين بذلوا جهدا كبيرا في المواجهة، كما قامت إدارة النادي بتهيئة الأجواء المناسبة حتى تكللت جميع الجهود بالنجاح ليعود الفريق إلى وضعه الطبيعي.
وأكد مدرب الخور أن جميع أعضاء الفريق اجتهدوا في الموسم الحالي وبذلوا أقصى جهد ممكن في جميع المباريات، ولم يخسر الفريق سوى مواجهة واحدة في مشواره بدوري الدرجة الثانية للموسم الحالي.
ويخوض فريق الشحانية المباراة الفاصلة للصعود للدوري القطري عقب فوزه على الخريطيات بثلاثة أهداف مقابل هدف اليوم في المواجهة التي جمعتهما على استاد حمد الكبير، ليرفع الفريق رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الخور.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X