الراية الرياضية
مدرب المنتخب الأسترالي:

حظوظنا لا تزال قائمة!

مباراتنا أمام العنابي القادمة لا مفر من تحقيق الفوز

الدوحة – الراية:
عبر توني فيدمر مدرب المنتخب الأسترالي عن خيبة أمله عقب الخسارة التي مني بها أمام المنتخب الإندونيسي بهدف دون رد في المواجهة التي جرت على استاد عبدالله بن خليفة لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، لافتًا إلى أن المنتخب قدم أداءً جيدًا بشكل عام، ولكن بعد إهدار ركلة الجزاء تغير مسار المباراة.
ويتصدر منتخب قطر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، فيما يحتل منتخب إندونيسيا المركز الثاني برصيد 3 نقاط، مقابل نقطة لكل من منتخبي الأردن وأستراليا.
وأشار إلى أن الدفاع الإندونيسي أظهر صلابة كبيرة وصعب المهمة على منتخب بلاده بالرغم من التغييرات التي أجريت في الشوط الثاني، بجانب عدم استغلال الكرات الثابتة التي سنحت أمام اللاعبين. وأوضح مدرب المنتخب الأسترالي أن حظوظ منتخب بلاده لا تزال قائمة، حيث يتوجب عليه الفوز على المنتخب القطري في اللقاء الختامي كي يتمكن من دخول دائرة المنافسين على تخطي دور المجموعات.
وأبدى المدرب فيدمر ثقته الكبيرة بقدرة المنتخب على الظهور بالصورة المأمولة في المواجهة الختامية أمام العنابي، مشيرًا إلى أنه سيعمل على معالجة بعض النقاط والتركيز على نقاط القوة لدى العنابي وتفادي الأخطاء التي ظهرت في مواجهة منتخب إندونيسيا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X