الراية الرياضية
يخوض مواجهة قوية أمام الأوزبكي.. اليوم

الأزرق الكويتي يخشى لحظة الوداع!

متابعة – فريد عبدالباقي:
يخشى المنتخبُ الكويتيُّ توديعَ مُنافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 سنة، عندما يلتقي نظيرَه الأوزبكي في 6:30 مساء اليوم على استاد الجنوب المونديالي، في ختام الجولة الثانية من مُباريات المجموعة الرابعة.
ويتصدر منتخبُ فيتنام ترتيبَ المجموعة برصيد 3 نقاط من مُباراةٍ واحدةٍ، بفارق عدد الأهدافِ عن أوزبكستان، في حين ما زال رصيد منتخبي الكويت وماليزيا خاليًا من النقاط.
ويأملُ البرتغاليُّ إيميليو بيكسي المدير الفني للمنتخب الكويتي حصد أول فوز في دور المجموعات، حين يواجه منتخب أوزبكستان على استاد الجنوب، لتعويض الخسارة التي مُني بها المنتخب في اللقاء السابق أمام نظيره الفيتنامي بنتيجة (1-3). ويدركُ المدرب بيكسي أن المنتخبَ الكويتيَّ قد حصل على عدة دروس مهمة بعد خوض المباراة الأولى، وسيحاول التركيز على الناحية الذهنية، واستعادة الثقة وذلك من أجل تحقيق انتصار ينعش آمال المنتخب بالمنافسة على بطاقتَي التأهل للدور ربع النهائي.
في المقابل، يسعى المنتخب الأوزبكي، بطل نسخة عام 2018 ووصيف النسخة الماضية، لضمان مقعد له في الدور ربع النهائي بالوصول لانتصاره الثاني بعد أن حصدَ العلامة الكاملة في المواجهة الافتتاحية أمام المنتخب الماليزي بتفوقه عليه بهدفَين نظيفين.
ويعلمُ تيمور كابادزه مدرب منتخب أوزبكستان ضرورةَ محافظة لاعبيه على التركيز، من أجل مواصلة الانتصارات، حيث شدّد خلال تصريحات سابقة على أنه سيعمل على الاستفادة من جميع اللاعبين الموجودين في التشكيلة؛ بهدف المحافظة على أفضل حالة بدنية.
ويتطلع منتخب أوزبكستان للذهاب بعيدًا في النسخة السادسة من البطولة، معتمدًا على مجموعة من اللاعبين الواعدين على رأسهم فايزولاييف إلى جانب هوجيمات إركانوف وديور خولماتوف.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X