اخر الاخبار

ميسي يسجل هدفين ويقود إنتر ميامي للفوز على ناشفيل

فورد لودردايل – (أ ف ب) :

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين من ثلاثية إنتر ميامي في مرمى ضيفه ناشفيل 3-1 على ملعب “تشايس ستاديوم” في فلوريدا، ما سمح لفريقه بالاحتفاظ بصدارة المنطقة الشرقية من الدوري الأميركي لكرة القدم.
ورفع ميسي (36 عاماً)، الفائز بمونديال قطر 2022، رصيده إلى 9 أهداف في 9 مباريات خاضها منذ بداية الموسم الحالي، في حين حافظ إنتر ميامي على صدارة الترتيب برصيد 18 نقطة من 10 مراحل، متقدماً بفارق نقطتين عن نيويورك ريد بول وثلاث عن سينسيناتي مع مباراة أقل لكل منهما.
وافتتح ناشفيل صاحب المركز الرابع عشر ما قبل الاخير التسجيل بعد دقيقتين من صافرة البداية بالنيران الصديقة بعدما حوّل المدافع الأرجنتيني فرانكو نيغري الكرة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.
وفشل فريق المدرب الارجنتيني خيراردو مارتينو في الحفاظ على شباكه نظيفة في كل مباراة من مبارياته الـ 11 الأخيرة، وكان من الممكن أن تكون الامور أسوأ عندما سدد جوش باور بعد ثلاث دقائق كرةارتطمت بالعارضة.
وجاء رد ميامي سريعاً بهدف نجمه ميسي، المتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 8 مرات، بعد تمريرة من زميله السابق في برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز (11).
وتقدم ميامي بهدف من لاعب سابق في برشلونة أيضاً سيرجيو بوسكيتس الذي تابع ركنية ميسي برأسه في الشباك (39)، ليضع الاخير فريقه بأمان بتسجيله هدفه الشخصي الثاني له والثالث لميامي من ركلة جزاء تحصل عليها المهاجم الشاب البرازيلي ليو ألفونسو بعد دخوله بديلاً إلى أرض الملعب (81).

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X