الراية الإقتصادية
ضمن جوائز غلوبال فاينانس

QNB كابيتال أفضل بنك استثماري

الدوحة – الراية :

حصلَ QNB كابيتال، الذراع الاستثمارية التّابعة لمجموعة QNB، على جائزة مرموقة كأفضل بنك استثماريّ في قطر لعام 2024 من قبل غلوبال فاينانس، المؤسّسة الرائدة في القطاع المالي العالمي.

وتؤكّد هذه الجائزةُ قيّمةَ الأداء الاستثنائي ل QNB كابيتال عبر مجموعة من المعايير الحاسمة، التي تم تقييمُها من قِبل خبراء التمويل العالمي والمتخصصين في هذا القطاع. وقد تمّ الأخذ في الاعتبار عدة عوامل مثل الحصص السوقية، وعدد وحجم الصفقات المنفذة، وقدرات الخدمات والاستشارات، وكفاءة الهيكلة، ومتانة شبكة التوزيع الخاصة بعملية اتخاذ القرار.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قالت السيدة ميره العطية، الرئيس التنفيذي ل QNB كابيتال: «إن حصولنا على جائزة أفضل بنك استثماري في قطر هو انعكاس لتفاني QNB كابيتال في تقديم خدمات لا مثيل لها وحلول مبتكرة لعملائنا. ويشرفنا أن نتلقى هذه الجائزة المرموقة، التي تؤكد مكانتنا كمؤسسة مالية رائدة في قطر، وتؤكد التزامنا بقيادة التميز في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية».

ويدلّ هذا الاعتراف على قدرة QNB كابيتال على التعامل مع الأوضاع المالية المعقدة، وتوفير التوجيه الاستراتيجي، وتنفيذ المعاملات بدقة وكفاءة. وباعتباره البنك الرائد في قطر وأكبر مؤسسة مالية في المنطقة، يواصل QNB وضع معايير للتميز ويظلُّ في طليعة القطاع المالي.

تعدُّ مجلة غلوبال فاينانس هيئة موثوقة في المجتمع المالي الدولي، حيث تقدم تحليلات وأخبارًا وتصنيفات مستنيرة للمؤسسات المالية العالمية. وتكرم جوائز المجلة السنوية التميز في مختلف الفئات، لتكون بمثابة مقياس لأعلى معايير الإنجاز والابتكار في القطاع المالي العالمي.

تُصنفُ مجموعة QNB حاليًا، على أنّها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد مجموعة QNB، من خلال شركاتها التابعة والزميلة، في أكثر من 28 بلدًا عبر ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعةً شاملةً من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 30,000 موظف في أكثر من 900 فرع ومكتب تمثيلي، مع شبكة أجهزة صراف آلي تضم أكثر من 5000 جهاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X