الراية الرياضية
أفراح العودة لمصاف الكبار تعم كل أرجاء المدينة

الخور في قمة السعادة بالأضواء

رئيس النادي: عدنا لمكاننا الطبيعي.. وأقول للاعبين كنتم أهلًا للثقة

سنعمل جاهدين على تجهيز فريق قادر على التواجد بين الكبار

متابعة – السيد بيومي:
أفراحٌ غامرةُ عمّت قلعة الفرسان في مدينة الخور عقب العودة مجددًا لصفوف الكبار والفوز بلقب دوري الدرجة الثانية.. وجاءت عودة الخور بفوزه أوّل أمس على نظيره السيلية، بهدفين دون مُقابل.
العودةُ إلى الأضواء بعد غياب موسمين عن دوري الكبار كان لها مذاق خاص وظهر ذلك في مشهد التتويج، عندما سلّم هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر الفرسان، درعَ دوري الدرجة الثانية، وسط فرحة كبيرة للاعبين والجهازين: الفني والإداري، وجماهير الفريق بعد منافسة صعبة، وقوية طيلة الموسم الكُروي. وقالَ ناصر ثامر الحميدي، رئيس النادي: أبارك للجميع على إنجاز الصعود الذي تحقق بعد جهدٍ كبيرٍ من الجميع، وجاء عن جدارة واستحقاق وأبارك بشكل خاص لجماهير النادي الكبيرة التي كانت معنا خُطوة بخطوةٍ، وساندت الفريق حتى تحقّق الحُلم في النهاية.

وأضافَ: الشكرُ موصولٌ للجهاز الفني واللاعبين والأجهزة الإدارية والطبية الذين لم يدخروا جهدًا في سبيل تحقيق الصعود، ولم يقصروا، وأقول لهم: « لقد كنتم أهلًا للثقة».
وعن الخُطوة القادمة، قالَ رئيس النادي: الخور عادَ لمكانه الطبيعي، وإن شاء الله سنعمل على تجهيز الفريق للموسم القادم وتعلمنا من الأخطاء، وسنبني على ما قدمناه حتى يعود الخور لمكانه الذي يستحقه والذي يمتلك تاريخًا كبيرًا، ونحن سعداء بما تحقّق، وإن شاء الله يكون القادم أفضل.

مبارك المهندي: فرحة لـ «هل» الخور

قالَ مُبارك عبدالعزيز المهندي نائب رئيس النادي: الحمد لله على الصعود.
وأشكر اللاعبين والطواقم: الفني والإداري، والطبي على جهودهم طول الموسم.
وكذلك الشكر موصولٌ لجمهور نادي الخور الذي وقف مع النادي في أصعب الظروف، «هذي فرحة لجميع «هل» الخور والذخيرة ويستاهلونها».

اللاعبون فخورون بالإنجاز

عبّر اللاعبون عن سعادتِهم الكبيرة عقب الفوز، وانطلقت شرارةُ الفرحة في الملعب، وأعرب اللاعبون عن فخرهم بالإنجاز الذي حقّقوه وتعاهدوا على أن يكون الفريق رقمًا صعبًا في الموسم القادم. أشاد نايف البريكي، قائد الفريق باللاعبين، وقال: الجميع لم يقصر، وكان الإيمان بقدراتنا هو مفتاح التأهل والعودة للدوري، وهو المكان الذي نستحقُه.. وباسمي أشكر الجهاز الفني بقيادة المدرب المخضرم عبدالله مبارك، وكافة العناصر التي ساهمت في الفوز بدوري الدرجة الثانية، والحصول على بطاقة التأهل للدوري، وإن شاء الله نسعد جماهيرنا الوفية بالظهور بالشكل اللائق في الموسم القادم. وقالَ مصعب عبدالمجيد لاعبُ الفريق: الحمد لله على هذا الصعود، لقد كان موسمًا صعبًا للغاية علينا، وعلى الجميع، وأضاف: في الموسم الماضي فقدنا التأهل في آخر مباراة، ولكن اليوم نحن أبطال الدوري وهذا بفضل الله، ثم بعمل الجميع من إدارة وجهاز فني وزملائي اللاعبين الذين قدموا كل ما لديهم. وبارك علي علوان لاعب الفريق للجميع، وقال: أبارك للجميع بهذا الفوز واللقب الغالي.

عبدالله مبارك يهنئ اللاعبين

باركَ عبدالله مبارك، مُدرب الفريق للاعبين والجهازين: الفني والإداري على هذا الإنجاز الذي حقّقه الفريق بالعودة لدوري نُجوم EXPO، وقالَ: نبارك للاعبين على التأهل والصعود، وكذلك على المستوى الذي قدمه الفريق طوال الفترة الماضية والجهد الكبير الذي بذله اللاعبون للصعود إلى دوري الأضواء.
وأضافَ: بفضل الله- سبحانه وتعالى- جاء هذا اللقب وبإرادة الجميع، وأنا سعيد جدًا بالعمل الذي قدمته مع الفريق خلال الفترة الماضية، ولا أنسى أن هذا الفوز بفضل «عيالي اللعيبة».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X