المحليات
تضم 128 خريجًا وخريجة

مركز قطر للقيادات يحتفل بتخريج الدفعة الـ 11

الشيخة المياسة بنت حمد: الاستثمار في أبناء قطر يدفع عجلة التطور والنمو

الشيخ عبدالله بن علي: هدفنا تمكين الكوادر بالمهارات لخدمة وطننا الغالي

الدوحة – عبدالمجيد حمدي:

احتفل مركز قطر للقيادات بتخريج الدفعة الحادية عشرة لعام 2023، تحت رعاية سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس المركز، ضمت الدفعة 128 خريجًا وخريجة من القادة الواعدين، منهم 101 خريج وخريجة من برامج القيادات الوطنية، و27 خريجًا وخريجة من برنامج الماجستير التنفيذي في القيادة.

حضر الحفل سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، وسعادة الشيخ عبدالله بن علي بن سعود آل ثاني نائب الرئيس والعضو المنتدب، ورئيس مجلس الشورى وشارك عدد من الوزراء والسفراء وكبار المسؤولين بالدولة، وأعضاء هيئة التدريس وأسر الخريجين.

وألقت سعادتها كلمتها الافتتاحية، قائلة: الاستثمار في أبناء قطر برؤية بعيدة المدى هو ما يدفعُ عَجَلَةَ التطورِ والنمو الذي تشهدُه الدولة.

وأضافت سعادتها: أن تكونَ قائدًا يعني أن تُحافظَ على القيم والمبادئ والنزاهة، أن تُبادِر وتُلْهِم وتُؤَثِّر وتتشارك النجاح، القائد هو الذي يعطي قيمةً للمنصب، وليس العكس، مهما كان هذا المنصب.

ووجهت سعادتها التحية والتقدير للخريجين والخريجات قائلة: ترون ما تشهد قطر من تحوُّل كبير وسريع للاعتماد على الذات، وتحقيق النمو في مختلف المجالات وهذا يجعلنا -جميعًا- مطالَبين بالبحث المستمر، وتطوير الأفكار لدعم الدولة في كافة المجالات الإبداعية والابتكارية ووصيّتي لكم: في مناصبكم، كونوا مثالًا وقدوة وفي قيادتكم كونوا على قدر مسؤولية حمل الأمانة والأمانة هي قطر.

وقال سعادة الشيخ الدكتور عبدالله بن علي بن سعود آل ثاني، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب: أود أن أهنئ جميع الخريجين الجدد من القادة الواعدين بمناسبة تخرجهم في مركز قطر للقيادات، إنه لفخر كبير أن نرى قادة الغد يستعدون للمساهمة في تطوير ورفعة البلاد، هدفنا في مركز قطر للقيادات هو تمكينكم وتجهيزكم بالمهارات لخدمة وطننا الغالي قطر.

وجاء إنشاء المركز بقرار أميري صادر عام 2008، للاستثمار في الموارد البشرية، وتطوير المهارات والمواهب القيادية والإدارية لدى المهنيين القطريين والقطريات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X