اخر الاخبار

بلينجهام يستهدف الفوز بثلاثة ألقاب هذا الموسم

مدريد رويترز:

قال جود بلينجهام (20 عاما) بعد فوزه بجائزة أفضل إنجاز رياضي استثنائي لهذا العام خلال حفل توزيع جوائز لوريوس أمس الاثنين إن هدفه الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد هذا الموسم، وكذلك بطولة أوروبا مع إنجلترا.
وسجل بلينجهام 21 هدفا لريال منذ انضمامه للفريق الصيف الماضي قادما من بروسيا دورتموند مقابل 103 ملايين يورو (109 ملايين دولار).
وسجل لاعب الوسط الإنجليزي في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود ريال للفوز 3-2 على برشلونة يوم الأحد الماضي ويوسع الفارق في صدارة الدوري إلى 11 نقطة مع منافسه اللدود.
وقال بلينجهام عن أهدافه من البطولات “إنه بالتأكيد شيء أريد فعله. ما زال أمامنا بعض المباريات حتى ختام الدوري ثم مباراتين صعبتين أمام بايرن ميونيخ في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.
“بالنسبة لبطولة أوروبا، أتمنى أن نحافظ على تألقنا خلال البطولات القليلة الماضية وأن نقدم الأفضل”.
وتأثير بلينجهام في ريال مدريد لا يمكن إنكاره. وأشاد زملاؤه بصفاته القيادية وهو ثاني أفضل هداف في الدوري برصيد 17 هدفا بفارق هدف واحد عن أرتيم دوفبيك لاعب جيرونا.
وبعد مشاركته الأولى مع إنجلترا عام 2020، خاض بلينجهام 29 مباراة دولية مع منتخب بلاده وسجل ثلاثة أهداف.
وتلعب إنجلترا في مجموعة تضم سلوفينيا والدنمرك وصربيا في بطولة أوروبا 2024 التي تنطلق في 14 يونيو حزيران المقبل في ألمانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X