اخر الاخبار

صاحب السمو يعقد اجتماعا مع رئيس بنغلاديش

الدوحة – الراية :

عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اجتماعا مع فخامة الرئيس محمد شهاب الدين رئيس جمهورية بنغلاديش الشعبية الصديقة، وذلك بقصر بانغابهابان الرئاسي في العاصمة دكا اليوم.

وفي بداية الاجتماع أعرب فخامة رئيس بنغلاديش عن ترحيبه الحار بسمو الأمير المفدى والوفد المرافق، مشيدا بعلاقات التعاون البناء بين البلدين في مختلف المجالات.

من جانبه، أعرب سمو الأمير المفدى عن شكره لفخامة رئيس بنغلاديش على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، معربا سموه عن تطلعه لتطوير العلاقات الثنائية في كافة المجالات لما فيه خير البلدين والشعبين الصديقين.

وخلال الاجتماع جرى استعراض علاقات التعاون بين البلدين وأوجه تعزيزها والارتقاء بها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تبادل الآراء ووجهات النظر حول عدد من المستجدات الإقليمية والدولية.

حضر الاجتماع سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس الديوان الأميري، وسعادة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني وزير التجارة والصناعة، وسعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.

كما حضره من جانب بنغلاديش سعادة الدكتور حسن محمود وزير الخارجية، وسعادة السيد نصر الحامد بيبو وزير الدولة لشؤون الكهرباء والطاقة والموارد المعدنية، وعدد من كبار المسؤولين.

وقد أقام فخامة رئيس بنغلاديش مأدبة غداء تكريما لسمو الأمير المفدى، والوفد المرافق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X