الراية الرياضية
الأول يتمسك بآمال القمة والثاني يبحث عن الثقة المفقودة

الريان المنتشي يتوعد الأهلي

الدوحة – الراية:
شتان الفارق بين الريان والأهلي قبل انطلاقة المواجهة التي ستجمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة للدوري وذلك بسبب موقف الفريقين في جدول الترتيب أولًا والنتائج الأخيرة التي حققها كل فريق منهما ثانيًا.
فالريان الذي يقدم أفضل مستوياته حاليًا في الدوري نجح في القفز إلى المركز الثاني حاليًا في جدول الترتيب وذلك بعد الفوز العريض الذي حققه على قطر بثلاثية نظيفة في الجولة الأخيرة، وما زال يملك فرصة للمنافسة على الصدارة، ورغم أن هذه الفرصة ضعيفة إلا أنه يسعى للتمسك بالمركز الثاني على أقل تقدير. ورفع الرهيب رصيده إلى 41 نقطة متفوقًا على الغرافة الثالث بفارق الأهداف ومتخلفًا عن السد المتصدر بخمس نقاط.
أما بالنسبة للأهلي فحدث عنه ولا حرج فيكفي أن نشير للهزيمة بالتسعة التي تلقاها الفريق في الجولة الأخيرة أمام السد للتأكيد على الموقف الحرج الذي يعيشه الفريق معنويًا، فضلًا عن الموقف في جدول الترتيب. ورغم أن احتمالات بقاء الفريق في الدوري هذا الموسم كبيرة جدًا إلا أن هذا لا يمنع من أنه ما زال في دائرة الهبوط لأنه يملك 20 نقطة يحتل بها المركز التاسع في جدول الترتيب ويتقدم على معيذر والمرخية في المركزين الأخير وقبل الأخير بست نقاط كاملة، ويسعى لحصد نقطة التعادل على أقل تقدير من أجل ضمان البقاء أولًا واستعادة الثقة ثانيًا.

جارديم: علينا احترام المنافس

شدد ليوناردو جارديم مدرب الريان على أهمية مواجهة الأهلي.. وقال: وصلنا للمباراة قبل الأخيرة من الدوري، والمربع تم حسمه بالفعل، ويتبقى المنافسة على اللقب. وواصل: كل جولة لها حساباتها المختلفة، الأهلي خسر بنتيجة كبيرة في المباراة الماضية، لذلك أتوقع أنه سيلعب بشكل مختلف للظهور بشكل أفضل وعلينا احترام المنافس.

خالد تاج: لا خوف على الأهلي

أكد خالد تاج مدرب الأهلي احترامه الكامل لفريق الريان مشيرًا إلى أنه سيبذل كل الجهد ليكون الأهلي في الموعد.
وشدد على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية مؤكدًا أنه لا خوف على الأهلي وأن النتيجة السابقة لن تؤثر بشكل سلبي على اللاعبين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X