الراية الرياضية
لا بديل له سوى الفوز على العربي اليوم

المرخية يتمسك بأمل البقاء

الدوحة – الراية :
يرفع نادي المرخية اليوم شعار «لا بديل سوى الفوز» أمام العربي في المواجهة التي تجمع الفريقين في السادسة والنصف من مساء اليوم باستاد الثمامة المونديالي في الجولة 21 وقبل الأخيرة والتي ستكون حاسمة بشكل كبير في صراع الهبوط والذي يسعى من خلالها المرخية لتحقيق الانتصار ومواصلة رحلة الأمل في البقاء حتى النهاية.
ويسعى المرخية لمواصلة نتائجه المميزة وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي من أجل حصد النقاط كاملة أمام العربي بعدما حقق فوزًا مهمًا على الغرافة في الجولة الماضية 3-2 دعم موقف الفريق بقوة في تجديد أمل البقاء في الدوري.
ويحتل المرخية المركز 12 والأخير في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة بالتساوي مع معيذر صاحب المركز الحادي عشر الذي تنتظره مباراة صعبة أمام نادي قطر اليوم، وبالتالي فوز المرخية اليوم وتعثر معيذر بمثابة قطع خطوة كبيرة ومهمة للفريق الذي عانى طوال الموسم بالتواجد في المركز الأخير ليتجدد أمل بقائه بشكل مباشر أو من خلال خوض المباراة الفاصلة للبقاء.
ويعول الجزائري مجيد بوقرة مدرب المرخية على تألق محترفي الفريق بشار رسن وإدريس فتوحي ويوسوفا نجي صاحب هدف الفوز على الغرافة وروبين سيميدو، من أجل مواصلة الانتصارات والمفاجآت وكسر القاعدة بالخروج بالنقاط الثلاث ومواصلة القتال للنهاية.
في المقابل يحتل العربي المركز السادس برصيد 26 نقطة، وبعد أن ابتعد عن المربع يأمل أن ينهي الموسم في المركز الخامس بعد أن تنازل عن هذا المركز لصالح الدحيل في الجولة الماضية بخسارته أمام أم صلال 2-1، ليتراجع بفارق نقطتين وبالتالي يسعى للتعويض اليوم بالفوز في انتظار تعثر الدحيل.
ويعول الفريق العرباوي على قوة هجومه المتمثل في الثنائي المميز يوسف المساكني وعمر السومة، من أجل هز شباك المرخية وحصد النقاط الثلاث وتكرار سيناريو القسم الأول، حيث فاز العربي 4-0 خلال الجولة العاشرة.
وستكون هذه المواجهة مهمة للغاية للفريق فيما ستكون أكثر أهمية للمرخية وهو ما يرفع معدل الإثارة في هذه المواجهة التي يترقبها الجميع.

مدرب العربي: نسعى للظهور بالمستوى المطلوب

أكد يونس علي المدير الفني لفريق الكرة بالنادي العربي أن المرخية فريق صعب ويسعى للهروب من آخر الترتيب، وأنه سيقاتل حتى النهاية. كما أشار إلى أن المنافس قدم أداءً مميزًا خلال الفترة الأخيرة من الدوري بهدف تجنب الهبوط. وأضاف: «هذه مواجهة مهمة، أعددنا لها بعناية. حرصنا على تجهيز اللاعبين بشكل جيد لنكون في المستوى المطلوب الذي يمكننا من تحقيق النتيجة المرجوة. وواصل: «نحن دائمًا نسعى للظهور بأفضل شكل ممكن. لم نكن في المستوى المطلوب في الجولة السابقة، ونأمل أن نقدم أداءً مميزًا في مباراتنا ضد المرخية وأن نحقق الانتصار».

مدرب المرخية: سنواصل القتال بقوة حتى النهاية

أكد الجزائري مجيد بوقرة مدرب المرخية، على أن فريقه يتطلع إلى تقديم أفضل ما لديه أمام العربي اليوم، وقال خلال المؤتمر الصحفي: لن نشعر بالراحة بعد الانتصارين على الأهلي والغرافة في الجولتين الماضيتين، وسنواصل القتال بقوة حتى النهاية لضمان البقاء في الدوري.
وأوضح أن العربي فريق جيد جدًا، لكن فريقه يعرف ما يتعين عليه القيام به في هذه المرحلة، على الرغم من صعوبة المواجهة التي هي بمثابة مباراة نهائية.
وأضاف: ستكون المباراة صعبة للغاية مثل جميع المباريات السابقة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X