الراية الرياضية
الفريقان وجهًا لوجه في أصعب مواجهات الجولة قبل الأخيرة للدوري

الوصافة هدف الوكرة والغرافة

المباراة المصيرية أمل الفريقين والفوز فيها بـ 6 نقاط

متابعة – صابر الغراوي:
تعتبر المواجهة التي تجمع بين الوكرة والغرافة هي أكثر مباريات الجولة 21 من بطولة دوري نجوم إكسبو ندية وإثارة، ليس فقط لأنها تجمع بين فريقين يتواجدان في المربع الذهبي ولكن بسبب الأهمية القصوى للنقاط الثلاث التي سيحصل عليها الفائز من هذه المواجهة التي يستضيفها استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة بداية من الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم.
وتستحق هذه المباراة لقب مباراة النقاط الست لأنها تجمع بين اثنين من المنافسين المباشرين في المربع الذهبي.
وبشكل عام فإن الفريقين يدخلان هذه المواجهة بهدف القفز إلى وصافة جدول الترتيب ولكن الفارق بينهما هو أن الوكرة يسعى لإنهاء الموسم في المركز الثاني، أما الغرافة فيسعى للعودة للوصافة في هذه الجولة أولًا على أمل الحفاظ على حظوظه الضعيفة في المنافسة على القمة وذلك في حالة تعثر السد في هذه الجولة، وإن لم يكن ذلك فسيكون هدفه الأول هو الوصول إلى الوصافة والحفاظ عليها. ويدرك الفهود أن الخسارة في هذا اللقاء قد تعني أن الفريق بات قريبًا من إنهاء الموسم في المركز الرابع.
وفي المقابل فإن الوكرة الذي فقد فرصته تمامًا في المنافسة على القمة ما زال يملك فرصتين لتحسين موقعه في جدول الترتيب وذلك من خلال القفز إلى المركز الثاني أو حتى المركز الثالث على أقل تقدير لأنه ضمن المربع بشكل نهائي.
ويحتل الوكرة المركز الرابع حاليًا برصيد 38 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الغرافة الثالث برصيد 41 نقطة.

علي رحمة مدرب الوكرة

هدفنا النقاط الست لتحسين موقفنا

حرص علي رحمة المري مدرب الوكرة خلال تصريحاته على تقديم الشكر إلى إدارة النادي ممثلة في رئيس النادي ورئيس جهاز الكرة على الثقة الكبيرة التي منحاها له باختياره مدربًا للفريق معربًا عن أمنياته بأن يكون على قدر هذه الثقة.وأضاف: الفريق على أتم جاهزية لخوض مباراة الغرافة اليوم ورغم أننا لدينا بعض الغيابات المهمة إلا أن ثقتنا في بقية اللاعبين لا حدود لها، والحقيقة أن ما لمسته منهم خلال التدريبات في الأيام القليلة الماضية يدعو إلى التفاؤل.
وتابع: لدينا ست نقاط متاحة في الدوري سنسعى جاهدين للحصول عليها.

مارتينز مدرب الغرافة:جاهــزون لمـنافســنا المـباشــر

أكد البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة على أهمية لقاء فريقه أمام الوكرة.. وقال: أظهر اللاعبون ردة فعل إيجابية في التدريبات وواصلوا العمل بجهد كبير وبأعلى مستوى من التركيز، كما أن الأمر الإيجابي هو عودة عدد كبير من اللاعبين الذين غابوا في الفترة الماضية.
وأكد أن الوكرة فريق جيد ومقاتل وستكون مباراة صعبة، والجميع يرى قوة المنافسة في المراكز المتقدمة.. المنافسة على لقب الدوري ما زالت قائمة حسابيًا، وبالنسبة لنا فأمامنا مواجهة قوية أمام منافس مباشر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X