الراية الرياضية
بوصفه الشريك الطبي الرسمي لكأس آسيا

سبيتار يقدم رعاية طبية شاملة

الدوحة الراية :
أعلنَ سبيتار، مُستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، وأحد مراكز التميز الطبي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن توقيعه اتفاقية مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، واللجنة المحلية المنظمة ليكون سبيتار بموجبها الشريك الطبي الرسمي لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا قطر 2024، التي انطلقت منافساتها في الدوحة يوم 15 أبريل الجاري، وتستمر إلى 3 مايو المقبل وبمشاركة 16 منتخبًا.
ويتولى سبيتار الرعاية الطبية للبطولة، وذلك في إطار حرص المستشفى على مواصلة دوره الريادي في تقديم أفضل الخدمات الطبية للرياضيين في مختلف الأحداث الرياضية القارية والعالمية.
ويعتمد سبيتار في تقديم خدماته على خبرته الواسعة في مجال الطب الرياضي، وامتلاكه أحدث المرافق والتجهيزات الطبية، وفريقه الطبي المتميز من الأطباء والجراحين والمعالجين.


يتولى سبيتار بالتعاون مع مقدمي الخدمات الآخرين، الإشراف على مجموعة من الخدمات الطبية لكأس آسيا تحت 23 سنة 2024 في قطر من خلال توفير الخدمات الطبية في جميع ملاعب البطولة.
ويتعاون سبيتار مع الشركاء المحليين لتوفير الرعاية الطارئة وخدمات الإسعاف والممرضين في كل من أماكن المنافسة وغير المنافسة، بما في ذلك أماكن التدريب والفنادق. كما يقدم المستشفى رعاية طبية استثنائية لإصابات وأمراض الرياضيين.
ويرأس الدكتور خالد الخليفي استشاري جراحة العظام، ومدير برنامج الجراحين الزائرين في سبيتار، اللجنة الطبية المنظمة للبطولة والتي من خلالها يُشرفُ سبيتار على كافة الخدمات الطبية في جميع مرافق البطولة، مثل: ملاعب المباريات وأماكن إقامة اللاعبين.
وقال الدكتورُ خالد الخليفي: « كوننا ضمن اللجنة المنظمة ومسؤولين عن التغطية الطبية في البطولة، نحن ملتزمون بتقديم خدمات طبية استثنائية تضمن نجاح البطولة كمثيلاتها من البطولات الهامة السابقةِ، وبذلك يواصل سبيتار دوره الريادي في تقديم أفضل الخِدمات الطبية عالمية المستوى للرياضيين، والأحداث الرياضية الكبرى، وضمان سلامة الرياضيين، وتمكينهم من المنافسة بأفضل قدراتهم».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X