اخر الاخبار

مؤسسة دوري نجوم قطر تكشف عن الاستعدادات الخاصة ببطولة كأس قطر 2024

الدوحة – الراية:

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن الاستعدادات الخاصة ببطولة كأس قطر 2024، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح يوم الأربعاء (24 أبريل 2024) بمقر المؤسسة ببرج البدع، بحضور السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال، والسيد أحمد سلمان العدساني مدير إدارة المسابقات بالمؤسسة، بالإضافة لممثلي الجهات الإعلامية.

وتحدث السيد حسن ربيعة الكواري، وقال:” أرحب بالحضور وأشكركم على تواجدكم معنا في هذا المؤتمر للحديث عن الاستعدادات لبطولة كأس قطر 2024، وأنتهز الفرصة أيضاً وأهنئ الفرق المشاركة، وأتمنى لهم التوفيق خلال مشاركاتهم”.

وواصل قائلاً:” هذه البطولة الغالية توليها المؤسسة أهمية كبيرة من خلال الترتيبات بالتعاون مع كافة الجهات المعنية والشركاء والأندية المشاركة، وذلك لإخراجها بالصورة المميزة على المستويات الفنية والتنظيمية”.

وأشار إلى أن الدور نصف النهائي سيقام يوم 1 مايو القادم وذلك على استاد خليفة الدولي واستاد أحمد بن علي، والمباراة النهائية يوم 4 مايو على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، وسيتم في وقت لاحق وبعد انتهاء منافسات بطولة الدوري تحديد أطراف مباريات نصف النهائي وبقية التفاصيل، مشيراً إلى أن جميع الشركاء يعملون يداً بيد رغم ضيق الوقت، وجاهزون لكل السيناريوهات، فقد وصلنا مؤخرًا لـ6 مباريات تقام في اليوم الواحد والحمد لله لدينا عائلة كرة القدم التي تعمل بتنسيق كبير في ظل ما نمتلكه من زاد بشري وكوادر على مستوى عالٍ.

وأضاف:” بدأنا الترويج والتسويق وحملة الدعاية للبطولة، بالإضافة إلى جولة الكأس والتي انطلقت من خلال الزيارات لمقرات الشركات الراعية وفقاً للجدول المُحدد، وستتضمن الجولة زيارة الأندية المشاركة بالبطولة، وعدد من المواقع المختلفة”.

وبخصوص تذاكر المباريات، أكد أنه سيتم طرح تذاكر الدور نصف النهائي للبطولة مباشرة بعد انتهاء الجولة الأخيرة من بطولة الدوري، وسيكون هناك تنسيق تام مع الأندية في ظل الإقبال الكبير المتوقع لحضور المنافسات.

كما يتضمن برنامج المباريات تنظيم عدد من الفعاليات المختلفة، وهذه فرصة جديدة أيضاً أمام الجماهير من أجل الحضور للملاعب ودعم فرقهم، بالإضافة إلى الجوائز القيّمة على هامش المباراة النهائية وسيتم الإعلان عن التفاصيل لاحقاً.

وقال:” في الختام أتمنى أن نوفق في تقديم بطولة مميزة على كافة المستويات الفنية والتنظيمية، كما أتقدم بالشكر والتقدير للرعاة والشركاء والداعمين وللجهات الإعلامية وقنوات الكاس (الناقل الرسمي) ولكل المتعاونين معنا في بطولة كأس قطر 2024 كأس الفخر والعز”.

من جانبه، تحدث السيد أحمد سلمان العدساني، وقال:” نؤكد على أن استعداداتنا متواصلة على جميع المستويات من أجل خروج البطولة بشكل مميز، وهناك تنسيق مع الأندية وكافة الجهات المعنية، وأتمنى التوفيق لجميع الفرق المشاركة وتقديم مستويات قوية، كما أن أي فريق يلعب في كأس قطر لديه الحافز للفوز باللقب وهو الأمر الذي يعزز من قوة المنافسة”.

وأشار إلى أنه ووفقاً لنظام البطولة سيلعب في الدور نصف النهائي؛ الفرق الأول في بطولة الدوري أمام صاحب المركز الرابع، وصاحب المركز الثاني أمام صاحب المركز الثالث، وستقام المنافسات على ثلاث ملاعب، وتم القيام بجولة تفقدية لهذه الملاعب”.

وتطرق للحديث عن المنافسة بين الفرق في بطولة الدوري حتى الجولات الأخيرة، وقال:” نحن سعداء بالمنافسة بين الفرق وهو أمر إيجابي للغاية ويصب في مصلحة البطولات واللاعبين وينعكس إيجابياً على كرة القدم القطرية بصفة عامة”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X