المحليات
صاحب السمو:

شراكات متنوعة لتطوير علاقاتنا مع نيبال

كاتمندو – قنا:

غادرَ حضرةُ صاحب السُّموِّ الشَّيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المُفدَّى، العاصمةَ كاتمندو أمسِ، بعد زيارة دولة إلى نيبال الصّديقة، في ختام جولة شملت جمهوريّة الفلبين الصديقة، وجمهورية بنغلاديش الشعبية الصديقة.

وكان في وداع سُموِّ الأمير بمطار تريبوفان الدوليّ، فخامة الرئيس رام شاندرا بوديل رئيس نيبال.

كما كانَ في الوداع سعادةُ السيّد رامسهاي براساد ياداف نائب الرئيس، ودولة السيد بوشبا كمال دهال رئيس الوزراء، وسعادة السيد ديفراج غيميري رئيس مجلس النواب، وسعادة السيد ناريان كاجي شريستا نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية، وسعادة السيد شاكتي بهادور باسنيت وزير الطاقة والموارد المائية والري، وسعادة السيد مشعل بن محمد الأنصاري، سفير دولة قطر لدى نيبال، وسعادة السيد ناريش بكرام دهاكال سفير نيبال لدى الدولة، وعدد من كبار المسؤولين في الحكومة النيبالية، والسادة أعضاء السفارة القطرية.

رافق سُموَّ الأمير، وفدٌ رسمي.

وأكَّدَ حضرةُ صاحب السُّموِّ الشَّيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المُفدَّى، أن المباحثات مع فخامة الرئيس رام شاندرا بوديل رئيس نيبال، ورئيس الوزراء بوشبا كمال دهال تناولت تطوير العلاقات الاقتصادية وتعزيزها بشراكات متنوّعة ترتقي بالتعاون الثنائي إلى المستوى المنشود.. معربًا عن شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال خلال زيارة سُموِّه الأولى لنيبال.

وقال سُموُّ الأمير المُفدَّى، في منشورٍ عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «X»: «كل الشكر والتقدير لنيبال وقادتها وشعبها على الحفاوة خلال زيارتي الأولى لهذا البلد الصديق، والتي أتاحت لي التعرف على جانب من تاريخه العريق، والتباحث مع الرئيس رام شاندرا بوديل ورئيس الوزراء بوشبا كمال دهال بشأن تطوير علاقاتنا الاقتصادية، وتعزيزها بشراكات متنوعة ترتقي بالتعاون الثنائي إلى المستوى المنشود».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X