الراية الإقتصادية
بزيادة نسبتها 5 % خلال الربع الأول

20 مليون ريال أرباح الرعاية الطبية

خالد العمادي: طرح منتجات وحزم طبية جديدة

الدوحة – الراية :

أعلنتْ المجموعةُ للرعاية الطبية أمس عن البيانات الماليَّة للشركة للربع الأول من العام الجاري للفترة المنتهية في 31 مارس 2024. وكان مجلس إدارة المجموعة للرعاية الطبية، قد اجتمعَ أمس برئاسة سعادة الشيخ عبد الله بن ثاني آل ثاني، وناقش البيانات المالية للشركة عن الربع الأول للعام الجاري للفترة المنتهية 31 مارس 2024 وصادق عليها. وقد عكست البيانات المالية تحقيق الشركة لصافي أرباح منذ بداية السنة بلغَ 19,769,700 ريال، كما بلغ العائد على السهم 0.070 ريال لكل سهم.

الشيخ-عبد-الله-بن-ثاني-آل-ثاني

من جانبه، صرح السيد خالد العمادي الرئيس التنفيذي للمجموعة للرعاية الطبية والمستشفى الأهلي، بأن الشركة تمكنت وبفضل الله من تحقيق صافي الأرباح المذكورة أعلاه عبر تطبيق استراتيجية الشركة التنموية والحفاظ على جودة الخدمات وتطويرها وفق خُطة شملت زيادة المقدرة والسعة الفنية للخدمات (كمًا ونوعًا) وشملت كذلك تطوير الكوادر الطبية والتمريضية وغيرها وتجديد التجهيزات وتحسين مرافق الخدمات وغرف المرضى؛ وبالمقابل تستمر الإدارة في تطبيق استراتيجية ترشيد النفقات دونما المساس بجودة الخدمات.

خالد-العمادي

وأضاف السيد العمادي: إنّ الإدارة تمضي قدمًا بتطبيق الخُطة التشغيلية والاستراتيجية التي اعتمدها مجلس الإدارة للفترة القادمة، حيث تعتزمُ الإدارة طرحَ مُنتجات وحزمٍ طبية جديدة لاستقطاب شريحة أوسع من المراجعين للقطاع الخاص، وكذلك إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد وتطبيق الجوال، بحيث يكون تفاعليًا ويتم تسهيل إجراءات الحجز والمواعيد من خلاله وطلب التقارير الطبية.

وتعمل الشركة على استقطاب أكبر عدد ممكن من المراجعين من العيادات الطبية المستقلة بالمجتمع عبر اتفاقيات مجدية للطرفين لتحويل المراجعين واستخدام المنشآت. هذا، وستستمرُّ الشركة بتعزيز الكادر الطبي لديها في الأقسام الكائنة، وإضافة تنوع في الخدمات مثل غسل الكلى وجراحات التجميل والمناظير وغيرها.

كما تشرفُ الإدارةُ على تسليم المبنى الجديد لمركز العلاج الطبيعي والتأهيل والعيادات الخارجية للعظام والعيون والأنف والأذن والحنجرة والأسنان قبل نهاية هذا العام. وتوجَّه السيد العمادي بالشكر لدعم مجلس الإدارة ولجميع العاملين والجهات التي تشارك في تحقيق هذا النمو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X