اخر الاخبار

تفوق هجن الشيحانية في أشواط الجذاع والثنايا بمهرجان كأس العلا 2024

الدوحة – قنا :

تفوقت هجن الشيحانية مساء اليوم، وحصدت ثلاثة رموز في أشواط الجذاع والثنايا ضمن منافسات النسخة الثانية من مهرجان كأس العلا للهجن 2024، والذي يشكل ختام موسم الهجن في المملكة العربية السعودية.
وقدمت هجن الشيحانية تحت قيادة المضمر سالم بن فاران المري مستويات عالية في أشواط الجذاع والثنايا، حيث تمكنت “عالية” من حصد الرمز الأول بعدما نالت لقب الكأس الذهبية المخصصة لشوط الجذاع بكار مفتوح لمسافة 6 كيلو مترات، بعدما سجلت زمنا قدره 9:37.768 دقيقة.


وكان ثاني الرموز من نصيب “أشعب” الذي قدم أداء عاليا حصد به المركز الأول والكأس الذهبية المخصصة لشوط الجذاع القعدان مفتوح لمسافة 6 كيلو مترات، بعدما سجل توقيت بلغ 9:44.772 دقيقة.
أما ثالث الرموز لهجن الشيحانية، فقد حققه “مشكور” بعد فوزه بلقب الكأس الذهبية المخصصة لشوط الثنايا القعدان مفتوح لمسافة 8 كيلو مترات، إثر تسجيل توقيت بلغ 13:10.480 دقيقة، بعد منافسة قوية لم تحسم إلا في الأمتار الأخيرة مع “سليماني” ملك هجن العاصفة.


ومن المقرر أن تختتم منافسات كأس العلا للهجن، المقامة على مدار 4 أيام تواليا، يوم غد بشوطي الحيل والزمول مفتوحة لمسافة 8 كيلو مترات .
جدير بالذكر أن سباقات كأس العلا للهجن يشارك فيها أصحاب المراكز الثلاثة في أشواط الرموز في مهرجانات الهجن الكبرى في دول مجلس التعاون الخليجي، ويحصل الفائزون على جوائز مالية ضخمة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X