أخبار عربية

لولوة الخاطر تجتمع مع وزير الخارجية اليوناني

الدوحة – قنا:

اجتمعت سعادة السيدة لولوة بنت راشد الخاطر، وزير الدولة للتعاون الدولي بوزارة الخارجيّة، أمس، مع سعادة السيد جورجيوس جيرابيتريتيس، وزير الخارجيّة بالجمهورية اليونانيّةجرى خلال الاجتماع، استعراضُ عَلاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، ومُناقشة آخر التطوّرات في قطاع غزة والأراضي الفلسطينيّة المُحتلة، بالإضافة إلى المُستجدات الدوليّة.

حضر الاجتماع، سعادة السيد علي بن خلفان المنصوري، سفير قطر لدى اليونان، وسعادة السيد سعود بن عبدالله آل محمود، مُدير إدارة الشؤون الأوروبيّة بوزارة الخارجيّة، وسعادة السيد يوانيس يوانيديس سفير اليونان.كما اجتمعت سعادتها مع سعادة السيدة كورين فلايشر المُديرة الإقليميّة لبَرنامج الأغذية العالمي بمِنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا الشرقية.

جرى خلال الاجتماع، استعراضُ عَلاقات التعاون بين قطر وبَرنامج الأغذية العالمي وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المُشترك منها آخر التطوّرات في غزة واليمن وسوريا. كما اجتمعت سعادتها مع سعادة السيد عبدالله الدردري، مُساعد المُدير العام لبَرنامج الأمم المُتحدة الإنمائي.

جرى خلال الاجتماع، استعراضُ عَلاقات التعاون بين قطر وبَرنامج الأمم المُتحدة الإنمائي، وسبل دعمها وتطويرها، ومُناقشة الوضع الإنساني في غزة والسودان، وسبل التعاون وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المُشترك.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X