الراية الرياضية
احتفال جماهيري كبير بدرع الدوري رقم 17

البطولة 78 تشعل حماس السداوية

الإدارة واللاعبون والجماهير احتفلوا بالإنجاز الجديد في أجواء رائعة

متابعة – حسام نبوي:

أقام نادي السد احتفالية مساء أمس بصالة علي بن حمد العطية بمناسبة فوزه بلقب دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024، بحضور سعادة عبد الله بن حمد العطية وزير البلدية نائب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة والمجلس التنفيذي ولاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري والجماهير السداوية، وحرص سعادة جاسم راشد البوعينين رئيس اتحاد الكرة على الحضور وتوجيه التهنئة للزعيم، ومنصور الأنصاري أمين عام الاتحاد وطلال الكعبي المشرف العام على المنتخبات، وسعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر رئيس نادي قطر السابق وسعادة الشيخ سحيم بن عبد العزيز نائب رئيس نادي قطر، والعديد من رؤساء الأندية والرياضيين، مع نجوم النادي السابقين، وسط أجواء رائعة، حيث استقبل السد مهنئيه بالفوز باللقب، وبدأت احتفالات النادي عقب صلاة المغرب واستمرت لعدة ساعات، وحرصت الجماهير على الحضور ومشاركة اللاعبين فرحتهم بالفوز باللقب، وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية مع درع الدوري واللاعبين، وسط فرحة كبيرة بعودة لقب الدوري إلى قلعة الزعيم من جديد.

وجاء تتويج الجهود السداوية باعتلاء منصات التتويج والفوز باللقب ال17 ليواصل السد تحقيق الإنجازات محتفلًا بالبطولة رقم 78 في تاريخ الألقاب والبطولات التي حققها الزعيم حتى الآن، وبكل تأكيد الفوز باللقب سيكون أكبر دافع أمام السداوية لتقديم الأفضل فيما هو قادم من بطولات، فالسد معتاد دائمًا على البطولات والتواجد على منصات التتويج.

خليفة بن خالد آل ثاني:

الألقاب هدف السد دائمًا

أكد الشيخ خليفة بن خالد آل ثاني عضو المجلس التنفيذي بنادي السد أن الفريق فاز بالدوري في موسم استثنائي، ولأول مرة نرى منافسة على اللقب حتى آخر جولة. وقال الشيخ خليفة بن خالد آل ثاني: حضور جمهورنا للاحتفال باللقب يعني لنا الكثير، ونحن سنواصل العمل في البطولات المقبلة، فما زال لدينا كأس قطر وكأس الأمير والموسم المقبل، السد يتطلع للأمام دائمًا، ونحن دائمًا ما نبحث عن الفوز بالألقاب. وأضاف قائلًا: الأهم بالنسبة لنا الآن هو التركيز على البطولات المقبلة، والتركيز على إعداد الفريق للموسم المقبل.

وعن تذبذب مستوى السد في بعض الأوقات هذا الموسم قال: كل الأندية الكبيرة تمر بهذه المرحلة، كانت هناك تغييرات كثيرة ولكن الحمد لله بمجهود اللاعبين والإدارة والجهاز الفني تحقق الفوز بالدوري.

تركي العلي المدير التنفيذي للنادي:

أكبر إنجاز لنا كإدارة

وجه تركي العلي المدير التنفيذي لنادي السد التهنئة إلى الجماهير السداوية، بمناسبة الفوز بالدوري، قائلًا في تصريحات صحفية على هامش حفل تكريم الأبطال أمس: نبارك للجمهور الفوز بالدوري ونعلم جيدًا عتبهم علينا، ونحن نحاول إرضاءهم بالفوز بالبطولات، والآن أنهينا الدوري وتركيزنا على باقي البطولات في الموسم بإذن الله.

وأضاف قائلًا: نبارك لسمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني رئيس النادي، وسعادة المهندس عبد الله بن حمد العطية نائب الرئيس، ولجميع أعضاء ومنتسبي النادي وجميع اللاعبين.

وقال تركي العلي أيضًا: من الصعب أن تحطم أرقامك كل عام، ونعلم أن جمهورنا واع ويعلم جيدًا أن اللعب في أكثر من جبهة تكون هناك إصابات وتعثرات، فاللاعبون بشر وليسوا آلات، نحن بدأنا الموسم بفترة إعداد ثم المشاركة في البطولة العربية، ثم كأس آسيا والدوري، فهذه التفاصيل قد تؤدي إلى تراجع المستوى والحمد لله أهم شيء الفوز باللقب وهذا أكبر إنجاز لنا كإدارة.

واختتم قائلًا «إننا فاتحون خطوط الاتصال مع جماهيرنا دائمًا لأنهم هم الرقم الصعب وتواجدهم هو السبب الرئيسي في تحقيق البطولات».

 وسام رزق:

الدوري دافع معنوي لما هو قادم

قال وسام رزق مدرب الفريق السداوي: الحمد لله ختامها مسك، الدوري كان صعبًا جدًا، الأندية كلها متحفزه، مررنا بظروف كثيرة أثرت علينا، ولكن الحمد لله ختمنا بالفوز باللقب وهذا هو الأهم، واللاعبون هم الأبطال فقد أدوا دورًا أكثر من رائع على مدار الموسم.

وأضاف قائلًا: استطعنا إعادة الدوري إلى خزائن النادي، وهذا يمنحنا دافعًا معنويًا كبيرًا لما تبقى من بطولات في الموسم، لدينا مباراة مهمة أمام الريان يوم الأحد، ولدينا بطولة كأس قطر وكأس الأمير. واختتم قائلًا «نشكر كل من دعم السد في الفترة الماضية، ونعد بالأفضل في الفترة المقبلة بإذن الله».

حسن الهيدوس:

 سعداء لفرحة الجماهير

أعرب حسن الهيدوس عن سعادته البالغة لسعادة الجماهير السداوية بمناسبة الفوز بالدوري وقال على هامش الاحتفالية أمس: سعداء للغاية بالفوز باللقب بعد موسم شاق، ولحظة احتفالنا مع جمهورنا هي أسعد اللحظات، ونحن نعد جمهورنا ببذل كل ما في وسعنا في المرحلة المقبلة، فالعمل لن ينتهي، فالموسم ما زال مستمرًا وما زالت هناك بطولات أخرى نسعى جاهدين للفوز بها، وزيادة رصيد النادي من البطولات والإنجازات، وهذا بفضل جهد اللاعبين ودعم الجماهير. وأضاف قائلًا: نشكر جمهورنا على الدعم، ونشكر إدارة النادي على الوقوف خلف الفريق، وتذليل كل العقبات من أجل تحقيق الفوز بالبطولات، والقادم أفضل بإذن الله.

احتفال ليوم واحد

بمجرد انتهاء احتفال نادي السد بالفوز بالدوري أمس بدأ التركيز على ماهو قادم، فالفريق مقبل على مباراة قوية أمام الريان، وإن كانت بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة له نظرًا لحسمه الدوري إلا أن مباريات الفريقين تحظى باهتمام كبير، ودائمًا ما تكون في غاية القوة والندية، وبعد مباراة الريان بالجولة الأخيرة من الدوري سيكون التركيز على بطولة كأس قطر وكأس الأمير من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات وإضافة المزيد من البطولات إلى خزائن النادي.

محمد سعيد:

اللقب أجمل هدية لجماهيرنا الوفية

وجه محمد سعيد الحسن إداري الفريق التهنئة إلى كل الجماهير السداوية بمناسبة الفوز بالدوري وقال: الفوز بلقب الدوري هو أجمل هدية لجماهيرنا الوفية، فجمهور السد دائمًا ما يكون على الوعد، ويدعم الفريق باستمرار، وتواجده هو أكبر حافز للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X