الراية الرياضية
السداوية احتفلوا باللقب أمس قبل الجولة الحاسمة والخاتمة غدًا

ترقب لفض الاشتباك في قاع الدوري

الهبوط والفاصلة بين معيذر والمرخية و«الملف» مفتوح على كل الاحتمالات

الدوحة – الراية:

بعد أن طارت معظم الطيور بأرزاقها وكشف دوري نجوم EXPO عن أهم أسراره التي تتعلق ببطل النسخة الحالية وهو السد الذي حسم الصراع واحتفل باللقب مساء أمس بحضور جمع غفير من أقطابه وإدارته وجماهيره.

وذلك بجانب حسم المربع للريان والغرافة والوكرة فضلًا عن ضمان 9 أندية البقاء تحت الأضواء وبقي هناك الملف الأهم والأصعب الذي لم يحسم بعد.

هذا الملف الذي يتعلق بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية ويضم فريقين هما معيذر والمرخية ومعهما فريق ثالث باحتمالات ضعيفة جدًا وهو فريق الأهلي والذي يحتاج منافسه لما يشبه المعجزة لإجباره على خوض المباراة الفاصلة.

ورغم أن المرخية بقي متذيلًا الترتيب منذ بدء المسابقة في أسابيعها الأولى وحتى ليلة الأربعاء الماضي.. ورغم أن كل المؤشرات كانت تشير إلى أنه الأقرب للهبوط المباشر وأن بقاءه في الدوري أو حتى نجاحه في الوصول إلى المباراة الفاصلة سيكون أقرب للمعجزة .. رغم كل ذلك إلا أن المرخية الآن بات هو الأقرب لهذه المباراة الفاصلة مع الشحانية.

ونجح المرخية خلال الأسابيع الأخيرة في قلب الطاولة على فريق معيذر الذي كان بعيدًا تمامًا عن المؤخرة وبفارق كبير جدًا حيث أعاده إلى المركز الأخير وانتقل بدلًا منه إلى المركز قبل الأخير المؤهل إلى المباراة الفاصلة.

وسيحسم الموقف بشكل نهائي مساء غد الأحد باعتبار أن فوز معيذر في الجولة المتبقية أمام العربي مقابل خسارة المرخية أمام أم صلال كفيل بهبوط المرخية مباشرة وانتقال معيذر إلى المباراة الفاصلة، ولكن هذا لا يمنع من التأكيد على أن معيذر بات هو الأقرب بنسبة كبيرة حاليًا للهبوط المباشر خاصة وأن مصيره أصبح بيد غيره الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X