اخر الاخبار
دوري نجوم إكسبو..

مدربا العربي ومعيذر يؤكدان الجاهزية لمواجهة الغد

الدوحة – قنا :

أعرب يونس علي مدرب العربي عن أمله في استعادة الانتصارات خلال المواجهة أمام معيذر على استاد الثمامة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم إكسبو/.
وتحدث المدرب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة مؤكدا على جاهزية الفريق لمواجهة فريق معيذر، وشدد على أهمية تقدم أفضل مستوى، لتحقيق النتيجة المطلوبة في ختام مشوار الفريق في منافسة الدوري.
وأوضح المدرب أنهم يحترمون طموحات الفريق المنافس، الذي يسعى لتحقيق الثلاث نقاط من أجل تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، مشيرا إلى أن العربي هدفه ايقاف نزيف النقاط والعمل على استعادة الثقة بتحقيق الفوز.
وتطرق المدرب بالحديث عن نتائج الفريق السابقة منوها إلى أن الخسارة في أخر جولتين افقدت العربي ست نقاط مهمة، وتعود أسباب تلك النتائج لافتقاد اللاعبين الرغبة والشراسة في الناحية الهجومية بعد الفوز بلقب كأس السوبر القطري-الإماراتي، موضحا أنه تحدث مع عناصر الفريق وطالبهم بمضاعفة الجهد خلال الفترة القادمة واستعادة الرغبة الكبيرة من أجل تحقيق أفضل النتائج في بطولة كأس الأمير.
من جانبه وصف خورخي دا سيلفا مدرب معيذر المواجهة أمام العربي بالمصيرية بالنسبة لفريقه لتحقيق البقاء في دوري الدرجة الأولى وتجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية.
وتحدث المدرب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، مشيرا إلى أنهم استعدوا بشكل جيد للمباراة، مضيفا أنه شعر بحزن كبير عقب الخسارة في الجولة الماضية أمام نادي قطر وهو ما جعل الفريق يتراجع للمركز الأخير في جدول الترتيب.
وأوضح دا سيلفا أنهم اغلقوا صفحة المباراة الماضية وأصبح تركيزهم على مواجهة العربي، وتوقع المدرب أن تكون المباراة صعبة وقوية، مؤكدا رغبة فريقه في التمسك بفرصته “ويدرك أنه لا بديل عن الفوز والحصول على النقاط الثلاث”.
وأضاف أنهم سيبذلون قصارى جهدهم في المباراة لتحقيق النتيجة المرجوة، معربا عن أمله في ظهور الفريق بأعلى درجات التركيز طوال وقت المباراة وتقديم أفضل ما لديهم لتحقيق هدف البقاء في دوري الدرجة الأولى.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X