الراية الرياضية
مشاركة كبيرة للفرسان القطريين

منافسات قوية في «لونجين-هذاب»

الدوحة – الراية:

تُختتم اليوم الجولة الثالثة عشرة من بطولة «لونجين-هذاب» ضمن جولات قطر للفروسية في نسختها السابعة التي يُنظمها اتحادُ الفروسية والخماسي الحديث بالشراكة مع الشقب في المَيدان الداخلي والخارجي للاتحاد، التي تشهد مُشاركةً كبيرةً من الفرسان القطريين.

وشهدت مُنافسات الجولة فوز الفارس حسين سعيد حيدان بلقب الجولة الصغرى التي أُقيمت على ارتفاع 110-115 سم، عكس عقارب الساعة، وجاء ثانيًا الفارس محمد جبر النعيمي، وثالثًا الفارس حمد تويم المري.

وفي مُنافسات فرسان المُستقبل على ارتفاع 60 سم، للمُستوى الأول للأعمار ما بين 6 و12 سنة، التي شهدت مُشاركة 18 فارسًا وفارسة، فاز الفارس ناصر بن حمد آل ثاني بلقب الجولة، وحلَّ ثانيًا الفارس خليفة محمد البنعلي، وحلّت ثالثة الفارسة كيان إبراهيم الرميحي، وفي مُنافسات الجولة ذاتها على ارتفاع 80 سم للمُستوى الثاني، التي شهدت مُشاركة 42 فارسًا وفارسة، حصل الفارس عبدالعزيز سعود فخرو على المركز الأول، وحلَّ ثانيًا الفارس فيصل محمد النعيمي، بينما حلت ثالثة الفارسة نورة عبدالعزيز الرميحي.

وأحرزت الفارسة ميشيل جريميس المركزين الأول والثالث في مُنافسات الترويض للمُستوى الأول، وجاءت في المركز الثاني مريم أحمد السميط، فيما أحرز المركز الأول للمُستوى الثاني للترويض الفارس تميم إبراهيم الحر، وحلَّ ثانيًا الفارس إبراهيم خالد الكواري.

فيما فازت شريفة الأنصاري بالمركز الأول لجولة الترويض «الابتدائي»، وحلّت سارة المحاسنة ثانية، وموزة الكواري ثالثة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X