الراية الرياضية
المرخية يقاتل أم صلال من أجل البقاء مع الأقوياء

صراع القاع يحبس الأنفاس

متابعة – أحمد سليم:

يخوض فريق المرخية اليوم مباراة مصيرية أمام أم صلال في ال6:30 مساءً على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، في الجولة 22 والأخيرة من دوري نجوم EXPO.

ويحتل المرخية المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة، وهو المركز الذي صعد له بالجولة الماضية بعد معاناة كبيرة في المركز الأخير خلال الأسابيع الماضية، ليعزز حظوظه في البقاء حيث يبتعد بفارق 3 نقاط عن معيذر الذي تراجع للمركز الأخير مع الوصول لمحطة ختام الدوري اليوم.

وسيكون أمام المرخية فرصتان اليوم سواء التعادل أو الفوز على أم صلال من أجل استكمال رحلته نحو البقاء، ويكفي المرخية التعادل لخوض المباراة الفاصلة مع ثاني الدرجة الثانية (الشحانية)، إلا أن هناك أملًا آخر يداعب المرخية وهو البقاء مباشرة في الدوري على حساب الأهلي الذي يواجه الوكرة اليوم ويبتعد بفارق 3 نقاط، ولكن بشرط تحقيق المرخية الفوز على أم صلال بفارق أكبر عدد من الأهداف وخسارة الأهلي اليوم أمام الوكرة بفارق أهداف أيضًا خاصة أنه في حال تعادل الفريقين في النقاط سيتم اللجوء إلى فارق الأهداف والتي يتفوق فيها الأهلي بفارق 8 أهداف، وإن كانت الأمور صعبة على المرخية ولكن تبقى حسابات البقاء المباشر قائمة. ويعول المرخية على عدد من النجوم المميزين على غرار المتألقين إدريس فتوحي ويوسوفا نجي وطلال علي بالإضافة إلى بشار رسن، وربين سيميديو وعبدالرحمن فهمي ونابي سار.

 بوقرة مدرب المرخية:

سنقاتل حتى النهاية

 أكد الجزائري مجيد بوقرة مدرب المرخية على أن الصراع من أجل البقاء في الدوري لم ينته بعد، وأن على فريقه مواصلة القتال حتى النهاية والحصول على نقاط مباراة اليوم أمام أم صلال، أو الخروج بنقطة على أقل تقدير، للمحافظة على آماله وضمان الوصول إلى المباراة الفاصلة.

وقال: مواجهة أم صلال لا تقل أهمية عن المواجهات السابقة، وعلينا التعامل معها كنهائي، ولكن بدون ضغوط أكبر من تلك التي واجهت الفريق في مبارياته الأخيرة.

وأضاف: نحن نعلم أن أم صلال فاز في الجولة السابقة، ولقد قدّم موسمًا جيدًا للغاية، لكن الآن حان دورنا لإنهاء العمل الشاق الذي قمنا به خلال كل الأشهر الماضية التي تكبدنا فيها المشاق، ويجب أن نتحمل أكثر حتى لا نندم على هذه المباراة. وأن نستمر في التعامل بنفس العقلية التي اتسم بها الفريق في الجولات السابقة، من أجل الحصول على نتيجة هذه المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X