اخر الاخبار
كأس آسيا تحت 23 عاما..

مدرب المنتخب الأوزبكي يؤكد الجاهزية لمواجهة إندونيسيا في نصف النهائي غدا

الدوحة – قنا :

أكد تيمور كابادزي مدرب منتخب أوزبكستان الجاهزية لخوض المواجهة أمام نظيره الإندونيسي غدا /الإثنين/ على استاد عبدالله بن خليفة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما لكرة القدم المقامة حاليا في قطر.
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إنهم مقبلون على مواجهة صعبة أمام منافس قوي وعنيد، مضيفا أنهم سيحاولون التعامل مع اللقاء بالصورة المطلوبة، وذلك بعد دراسة طريقة لعب منتخب إندونيسيا ومعرفة مصادر قوته، والعمل على تجنب ارتكاب الأخطاء خاصة على مستوى خط الدفاع.
وأوضح المدرب أن الفوز على المنتخب السعودي في الدور ربع النهائي يدفعهم لمواصلة تحقيق انتصار جديد، خاصة وأنهم على بعد خطوة من الوصول للنهائي وحجز بطاقة التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس، وهذا ما يفرض عليهم دخول مباراة إندونيسيا بكامل التركيز وبذل أقصى الجهود لتحقيق المطلوب، خاصة وأنهم يملكون الأدوات التي تساعدهم على تحقيق هدفهم، معربا عن ثقته في قدرة اللاعبين على بذل أقصى الجهود في المباراة.
وأشار كابادزي إلى أن جميع عناصر المنتخب الأوزبكي ستكون جاهزة لخوض المباراة، مؤكدا أن اللاعبين يضعون نصب أعينهم عدم التفريط في بطاقة التأهل للمباراة النهائية من أجل تحقيق إنجاز جديد لكرة القدم الأوزبكية، حيث أشاد المدرب بمستوى اللاعبين خلال المباريات السابقة بعدما نجحوا في تحقيق العديد من النتائج الإيجابية في البطولة، مؤكدا أنهم لم يدخروا أي جهد في سبيل إسعاد الجماهير.
وأشار إلى أن المباراة أمام إندونيسيا مفصلية وحاسمة، لافتا إلى أن الناحية البدنية ستكون مهمة للغاية لحسم النتيجة النهائية، مثلما حدث في الدور ربع النهائي، بعدما خاضوا مباراة قوية أمام المنتخب السعودي، والتي حسموها بهدفين دون مقابل.
من جانبه، شدد عمر علي رحمونالييف لاعب منتخب أوزبكستان على صعوبة المباراة أمام إندونيسيا نظرا لقوة المنتخب المنافس، مشيرا إلى أنه كان أحد أبرز المنتخبات في البطولة الحالية، مؤكدا أن وصوله لهذه المرحلة المتقدمة يشير لتميزه وامتلاكه لأفضل العناصر.
وأوضح اللاعب أنهم استعدوا بصورة مثالية لخوض المواجهة، كاشفا عن رغبتهم في تحقيق الانتصار وبلوغ النهائي وحجز بطاقة التأهل إلى الأولمبياد، وتوقع اللاعب أن تشهد المباراة صراعا كبيرا بين المنتخبين، وسيتم حسمها بالتفاصيل الصغيرة التي يمكنها ترجيح كفة منتخب على الآخر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X