اخر الاخبار
بمبادرة من قطر الخيرية..

موظفو نسيم للرعاية الصحية يتبرعون براتب يوم واحد لصندوق إغاثة الطفلة مالكا روحي

محمد ميانداد : أخلاقياتنا في نسيم  للرعاية الصحية ترتكز على  الرحمة والتعاطف

الدوحة – الراية :

تبرع موظفو نسيم للرعاية الصحية براتب يوم واحد لصندوق إغاثة الطفلة مالكا روحي وذلك بمبادرة من قطر الخيرية، وتؤكد هذه المبادرة التزام نسيم  للرعاية الصحية بإحداث تأثير إيجابي على المستوي الاجتماعي ودعم الحالات الإنسانية .

في قلب هذه الحملة تكمن قصة مالكا روحي، الطفلة التي تكافح ضد الصعاب. وباعتبار نسيم للرعاية الصحية منظمة مسؤولة اجتماعيًا، يعتقد الموظفون أيضًا أنه حتى الإجراءات الصغيرة يمكن أن تحدث تغييرًا هائلاً، ومن هذا المنطلق ساهم موظفو نسيم بأجر يوم واحد من أجل هذه الطفلة النبيلة.

وبهذه  المناسبة أعرب السيد محمد ميانداد في بي  ، المدير العام لنسيم للرعاية الصحية وشركة CMD 33 Holdings، عن امتنانه وتقديره لزملائه في الفريق، لتفانيهم في قيادة التغيير الهادف، واضاف بقوله  “إن أخلاقياتنا في عائلة نسيم  للرعاية الصحية ترتكز على  الرحمة والتعاطف ، ولهذا السبب يحشد فريقنا جهوده لدعم مالكا روحي. مشيرًا إلى أن  الرؤية التي يتبناها نسيم للرعاية الصحية  تلعب دورًا حيويًا في تغيير الحياة ونشر الأمل.

وتبرهن  “مبادرة  راتب يوم واحد لمالكا روحي” أنه ومن خلال التكاتف، يمكن للأفراد أن يحدثوا فرقًا ملموسًا في حياة الفرد الشجاع الذي يواجه الشدائد.

 هذا ويعتبر  نسيم للرعاية الصحية من أبرز  المدافعين عن المسؤولية الاجتماعية من أجل  تعزيز التغيير الإيجابي في المجتمعات في جميع أنحاء العالم ،  ومن خلال المبادرات والشراكات المختلفة، يسعى نسيم  للرعاية الصحية إلى تمكين الأفراد وتعزيز المساواة وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X