الراية الرياضية
رد الرباعية للسداوية بعد التألق المثير في كلاسيكو المشهد الأخير

الرهيب حسم الوصافة بـ «عاصفة»

متابعة – صابر الغراوي:
بالدفع الرباعي حسم الريان معركة الوصافة مع الغرافة وأنهى دوري نجوم EXPO في المركز الثاني بعد فوزه المستحق الذي سجله ليلة أمس على حساب السد «البطل» برباعية نظيفة وتاريخية ضمن منافسات الجولة 22 الختامية من بطولة الدوري، رد بها الدين للسد على خسارة القسم الأول بنفس النتيجة.
هذا الفوز المهم رفع رصيد كتيبة الرهيب إلى 47 نقطة ضمن بها المركز الثاني رسميًا وقلص الفارق بينه وبين السد إلى نقطتين فقط حيث يتصدر الزعيم جدول الترتيب برصيد 49 نقطة. المباراة التي أقيمت على استاد أحمد بن علي بأم الأفاعي شهدت تفوقًا واضحًا لفريق الريان منذ بداية اللقاء وحتى نهايته، في حين سجل السد أفضلية نسبية في بعض الفترات فقط.

وبعد مرور ربع ساعة من بداية اللقاء نجح المتألق روجر جيديس في إحراز الهدف الأول لكتيبة الرهيب من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فشل الحارس يوسف عبدالله في التعامل معها لتسكن الشباك معلنة عن الهدف الرياني الأول لتنتهي أحداث الشوط الأول بهدف نظيف للريان. ومع انطلاقة أحداث الشوط الثاني واصل الريان تفوقه ولم ينتظر لاعبوه كثيرًا قبل أن يتمكن رودريجو ماتشادو من إحراز الهدف الثاني برأسية رائعة سكنت شباك السد في الدقيقة 50.
بعد هذا الهدف تفنن لاعبو الريان في إهدار الفرص أمام مرمى السد قبل أن يتمكنوا من إضافة الهدفين الثالث والرابع في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.
الهدف الثالث أحرزه جابرييل بيريرا في الدقيقة 89 بطريقة جميلة بعد تمريرة تاباتا، ثم اختتم أحمد الراوي مهرجان الأهداف في الدقيقة 90+3 بعد انفراد صريح بمرمى السد لتنتهي المباراة بفوز رهيب لكتيبة الريان.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X